كسارات الصخور للبيع

كسارات الصخور للبيع هي نوع من المعدات المستخدمة لسحق المواد الخام الصناعية مثل جميع أنواع الصخور ومخلفات البناء. يمكن لآلة كسارة الصخور للبيع التعامل مع مواد تتراوح من الأحجار عالية الصلابة إلى الحجر الهش منخفض الصلابة ، والتي يمكن أن تلبي أي من احتياجاتك. لذلك ، وفقًا للقدرات والخصائص المختلفة لكسارات الصخور المختلفة ، غالبًا ما يستخدم الناس معدات كسارة الصخور للتكسير الأولي ، والتكسير الثانوي ، والتكسير الثالث.

محطة كسارة متنقلة 200TPH - تكسير الصخور الصلبة

هنا اقتراح حل لخط إنتاج كسارة الصخور. عادة ، إذا احتاج المرء إلى معالجة عدد كبير من الصخور ، فمن الأكثر فعالية أن يكون لديك مجموعة من وحدات تكسير الصخور. في هذا الحل ، يقوم خبراؤنا بتخصيص محطة كسارة متنقلة 200tph. إنها تتطلب مغذي اهتزازي ، كسارة فكية ، كسارة مخروطية وشاشة تهتز. أيضًا ، النقطة الأكثر تميزًا هي أن هذا هو مصنع كسارة صخور من النوع المتحرك. لمزيد من التفاصيل ، يرجى التحقق من 200tph كسارة متنقلة. إذا كنت مهتمًا بمصنع الكسارة ، يرجى الاتصال بنا ، يمكننا توفير مصنع الكسارة المخصص الخاص بك.

مصنع كسارة مخصص

كسارات الصخور للبيع

كسارات الصخور للبيع

تتوفر مجموعة متنوعة من النماذج | احصل على قائمة الأسعار المجانية!
حجم التغذيةحجم جزيئات التغذية: ≤ 1020mm
السعة
السعة: 15-500 طن / ساعة

【المواد القابلة للتطبيق:】

تشمل الحجر الجيري والجرانيت والرخام والبازلت وخام الحديد والحصى والصخر الزيتي والبلورستون والفحم والحصى وغيرها من المواد ذات الصلابة المختلفة ونفايات البناء.

المجالات القابلة للتطبيق:】

تستخدم على نطاق واسع في تكسير الخامات المختلفة ، والتعدين ، والمعادن ، ومواد البناء ، والطرق السريعة ، والسكك الحديدية ، والكيماويات ، والبناء ، وغيرها من الصناعات.

كسارات الصخور للبيع أنواع

مع التطور القوي لصناعة التكسير ، تم تطوير أنواع مختلفة من كسارات الصخور. ثلاثة أنواع شائعة هي كسارة الصخور الفكية ، كسارة الصخور المخروطية ، كسارة الصخور الصدمية. إذن ما الفرق بين هؤلاء كسارات الصخور؟ إذا كنت مهتمًا بها ، فتابع القراءة وسأجيب على السؤال.

كسارات الصخور الفكية للبيع

في صناعة التكسير الصناعي الحالية ، تعد كسارات الصخور الفكية للبيع واحدة من أكثر أنواع كسارات الصخور استخدامًا على نطاق واسع. تستخدم الكسارات الفكية بشكل أساسي في تكسير المواد الكبيرة والصلبة إلى قطع يسهل التحكم فيها ، لذلك يستخدمها الناس غالبًا كسحق أولي ، وإذا كانت لديك متطلبات عالية لمواد التكسير ، فأنت بحاجة إلى تحضير تكسير ثانوي أو ثالث.

لديها قدرة تكسير كبيرة ، وكفاءة عالية ، وليس من السهل طحنها. كسارة الصخور الفكية للبيع هي نوع من الكسارة ذات أطول وقت للتطوير ، لذا فإن وظيفتها أكثر قوة ، مما يوسع أيضًا نطاق تطبيق كسارة الصخور الفكية.

كسارات الصخور الفكية للبيع

APJ-5075E كسارة الصخور الفكيةالسعة: 40-110 (طن / ساعة)

  • طراز: APJ-5075E
  • حجم فتحة التغذية (مم): 500 × 750
  • أقصى حجم تغذية (مم): 425
  • حجم الإخراج (مم): 50-100
  • قدرة المعالجة (t / h): 40-110
  • قوة الخلط (kw): 55
  • الوزن الإجمالي (ر): 11.7
  • البعد (L × W × H) (مم): 1890Ã-1916Ã-1870

كسارة الصخور الفكية للبيع

APJ-160V كسارة الصخور الفكيةالسعة: 500-800 (طن / ساعة)

  • طراز: APJ-160 فولت
  • حجم فتحة التغذية (مم): 1200 × 1600
  • أقصى حجم تغذية (مم): 1000
  • حجم الإخراج (مم): 150-275
  • قدرة المعالجة (t / h): 500-800
  • قوة الخلط (kw): 250
  • الوزن الإجمالي (ر): 68.6
  • البعد (L × W × H) (مم): 5500Ã-3250Ã-3990

كسارات الصخور المخروطية للبيع

كسارة الصخور المخروطية للبيع هي نوع من كسارات الصخور التي تم استخدامها في وقت متأخر ، لذا فهي جديدة نسبيًا. يمكن للكسارة المخروطية الصخرية أن تقبل المواد المتوسطة إلى شديدة الصلابة ، مثل خام الحديد ، وخامات المعادن غير الحديدية ، والجرانيت ، والحجر الجيري ، والكوارتزيت ، والحجر الرملي ، والحصى ، وما إلى ذلك ، وهي تستخدم في الغالب للتكسير الثانوي ، مع قدرة معالجة كبيرة ، وكفاءة عالية وعملية مستقرة. إن درجة الحماية البيئية لكسارات الصخور المخروطية للبيع مرتفعة نسبيًا.

في الوقت الحاضر ، فإن الكسارات المخروطية الأكثر شيوعًا في السوق هي كسارات مخروطية هيدروليكية عمومًا (مقسمة إلى كسارات مخروطية هيدروليكية أحادية الأسطوانة وكسارة مخروطية هيدروليكية متعددة الأسطوانات) وزنبرك كسارات مخروطية.

آلة تكسير الصخور المخروطية للبيع

APC-900S كسارة الصخور المخروطيةالسعة: 59-163 (طن / ساعة)

  • طراز: APC-900S
  • قطر مخروط التكسير (مم): 900 (3 قدم)
  • حجم منفذ تغذية الحافة المفتوحة (مم): 175
  • قدرة المعالجة (t / h): 59-163
  • أقصى حجم للتغذية (مم): 150
  • الطاقة (كيلوواط): 75
  • نطاق تعديل المخرج (مم): 18-38
  • البعد (L × W × H) (مم): 2656Ã-1636Ã-2241
  • الوزن (ر): 10-10.5

عملية كسارة مخروطية

كسارة الصخور المخروطية APC-400Mالسعة: 140-630 (طن / ساعة)

  • طراز: APC-400M
  • أقصى حجم تغذية (مم): 295
  • منفذ التفريغ الأدنى (مم): 30
  • قدرة المعالجة (t / h): 140-630
  • قوة الخلط (kw): 280-355
  • الوزن الإجمالي (ر): 32

كسارات الصخور الصدمية للبيع

تستخدم كسارة الصخور الصدمية للبيع في الغالب في إنتاج ومعالجة مختلف الرمل والحصى ، وهي حاليًا معدات معالجة الرمل والحصى المثالية. تستخدم كسارة صدم الصخور بشكل أساسي لمعالجة صلابة متوسطة وأنواع الصخور الأقل كشطًا ، مثل الحجر الجيري والجرانيت والرخام والبازلت وخام الحديد وحصى الأنهار والصخر الزيتي واللازورد والفحم والحصى ونفايات البناء ، إلخ.

تنقسم كسارة الصخور الصدمية بشكل أساسي إلى كسارات تصادمية بعمود رأسي (VSI) وكسارة تصادمية بعمود أفقي (HSIs). عن طريق ضبط المعدات الخاصة ، فإن تأثير محطم يمكن تحويلها بحرية بين التكسير الأولي والتكسير الثانوي. تضمن الكسارة الصدمية الميزة الفريدة لحجم الجسيمات وتحسن بشكل كبير من القدرة الإنتاجية. إنها كسارة متطورة في مجال معدات التكسير.

كسارة صدم للبيع

APF1320 كسارة الصخور الصدميةالسعة: 230-400 (طن / ساعة)

  • طراز: APF1320
  • قطر الدوار (مم): Φ1300 × شنومكس
  • حجم فتحة التغذية (مم): 610 × 1900
  • أقصى حجم تغذية (مم): 500
  • قدرة المعالجة (t / h): 230-400
  • قوة الخلط (kw): 200-250
  • الوزن الإجمالي (ر): 38
  • البعد (L × W × H) (مم): 2720Ã-3060Ã-2410

تأثير محطم

APF1214V تأثير كسارة الصخورالسعة: 90-180 (طن / ساعة)

  • طراز: APF1214 فولت
  • قطر الدوار (مم): Φ1250 × شنومكس
  • حجم فتحة التغذية (مم): 570 × 1430
  • أقصى حجم تغذية (مم): 250
  • قدرة المعالجة (t / h): 90-180
  • قوة الخلط (kw): 132-160
  • الوزن الإجمالي (ر): 18.5
  • البعد (L × W × H) (مم): 2690Ã-2688Ã-2890

بالإضافة إلى كسارات الصخور الثلاثة الأكثر شيوعًا أعلاه ، تقدم AIMIX أيضًا أنواعًا مختلفة من المعدات مثل كسارات الصخور المطرقية ، كسارات الصخور الأسطوانية ، وكسارة الصخور الدورانية.

في الوقت نفسه ، نوفر أيضًا كسارة صخور متحركة للبيع وكسارة صخور محمولة صغيرة للبيع وفقًا لاحتياجات بيئة العمل. يمكن أن يقلل تنقلهم العالي من تكلفة نقل المواد. عند اختيار أ آلة محطم، يجب أن نأخذ في الاعتبار العديد من الجوانب ، مثل المواد التي سيتم استخدامها وحجم الجسيمات الناتج المطلوب. إذا كان لديك أي احتياجات ، يمكنك استشاري مجانًا.

كيفية الحصول على سعر معقول لكسارة الصخور

ليس هناك شك في أن الجميع يريد شراء المنتج المرغوب فيه بسعر معقول أكثر. فيما يلي بعض النصائح المفيدة لك.

ابحث عن مصنع ذي خبرة.

يمكنك العثور على مصنعي كسارات الصخور ذوي الخبرة على Google ، ثم قارن هؤلاء المصنّعين بعناية وتصفية الصخور القوية حقًا شركات الكسارات. AIMIX هي واحدة من الشركات الرائدة في آلات البناء والتعدين في الصين ، مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة في التطوير ، ولدينا خبرة غنية في إنتاج وتصدير آلات تكسير الصخور.

تحقق من ملاحظات حالة المورد.

من خلال عرض علبة مورد كسارة الصخور ، يمكنك الحصول على فهم أكثر واقعية للمعدات. إذا كانت الحافظة في نفس المنطقة مثل حالتك ، فمن الملائم أيضًا الفحص دون اتصال بالإنترنت. لقد تم تصدير معدات AIMIX إلى العديد من البلدان والمناطق الخارجية ذات الحالات الغنية. يمكن الاطلاع على التفاصيل في صفحة الحالة.

تحقق من قوة الشركة.

إذا سمحت الظروف بذلك ، يمكنك الذهاب إلى مصنع المورد للفحص في الموقع أو الفحص عبر الإنترنت. من خلال فحص بيئة المصنع ، يمكننا معرفة حجم الشركة وما إذا كان السعر معقولاً. تبلغ مساحة ورشة العمل الخاصة بنا 15,000 متر مربع ، وهنا يوجد مقطع فيديو عن مصنعنا أدناه ، ونحن نرحب بكم بحرارة لزيارتكم. لمزيد من مقاطع الفيديو حول Aimix Group ، يرجى مراجعة موقعنا قناة يوتيوب.

احتراف الفريق.

سيعلق الموردون الأقوياء أهمية كبيرة على تدريب الموظفين. أيضًا ، يمكن أن يتيح لك التواصل الفعال مع موظفي المبيعات أيضًا معرفة ما إذا كان السعر معقولًا أو ما إذا كان يمكنك الحصول على سعر أقل. إذا كنت تريد معرفة المعلومات ذات الصلة حول كسارات الصخور المدمجة للبيع ، فالرجاء ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلي ، وسأظهر لك بالتأكيد موقف الخدمة الأكثر احترافًا.

ما سبق هو بعض الاقتراحات حول كيفية شراء كسارات الصخور بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة. اهلا وسهلا بكم لمعرفة المزيد عن ايميكس. بصفتنا شركة محترفة لتصنيع آلات تكسير الصخور ، فقد التزمنا ببناء علامتنا التجارية الخاصة للسماح لمزيد من الأشخاص بمعرفة AIMIX والتميز عن العديد من العلامات التجارية لكسارات الصخور.

هنا مقطع فيديو حول Aimix Group Co.، Ltd ، نحن بالتأكيد شريكك الموثوق.

كيف تعمل كسارة الصخور للبيع

الأنواع المختلفة من كسارات الصخور لها مبادئ عمل مختلفة تمامًا. هنا لن أخوض في التفاصيل. اسمحوا لي أن آخذ كسارة الصخور الفكية كمثال للحديث عن كيفية عمل كسارة الصخور.

إذا كنت تريد معرفة كيفية عمل الأنواع الأخرى من كسارات الصخور ، فيمكنك التحقق من صفحة المعدات ذات الصلة على موقع الويب الخاص بي ، ومرحبًا بك في استشرني.

مبدأ عمل كسارة الصخور الفكية

عندما يتعلق الأمر بكسارة الصخور الفكية ، نحتاج أولاً إلى فهم ماهية مكوناتها. تشتمل المكونات بشكل أساسي على الإطار ، والفك الثابت ، والفك المتحرك ، والعمود اللامتراكز ، والبكرة الكبيرة ، والحدافة ، والحارس الجانبي ، والتبديل ، ومقعد الظهر القابل للتبديل ، ومسامير ضبط الخلوص ، ونوابض الإرجاع ، وما إلى ذلك ، من بينها تلعب لوحة التبديل أيضًا دورًا تأمينيًا .

على الرغم من أن الهيكل قد يختلف في الأنواع المختلفة للكسارات الفكية ، إلا أن مبادئ عملها متشابهة بشكل أساسي ، إلا أن مسار حركة الفك المتحرك يختلف. مبدأ العمل لكسارة الصخور الفكية كما يلي.

  • يقود المحرك الحزام والبكرة ، ويتحرك الفك المتحرك لأعلى ولأسفل عبر العمود اللامتراكز.
  • عندما يرتفع الفك المتحرك ، تصبح الزاوية بين لوحة التبديل والفك المتحرك أكبر ، مما يدفع لوحة الفك المنقولة إلى الاقتراب من لوحة الفك الثابتة ، وفي نفس الوقت ، يتم سحق المادة بالبثق ، والفرك ، والطحن ، إلخ. .
  • عندما ينخفض ​​الفك المتحرك ، تصبح الزاوية بين لوحة التبديل والفك المتحرك أصغر ، وتترك لوحة الفك المتحركة لوحة الفك الثابتة تحت تأثير قضيب السحب والربيع ، ويتم تفريغ الخام المسحوق من خلال تفريغ الخام ميناء الكسارة تحت تأثير الجاذبية.
  • مع الدوران المستمر للمحرك ، يقوم الفك المتحرك بتكسير وتفريغ دوري ، وبالتالي تحقيق الإنتاج الضخم.

سحق الفك قيد التشغيل

مورد موثوق لكسارات الصخور

  • موقف المهنية. بعد تلقي الاستفسار من العميل ، سنستفسر من العميل بموقف أكثر احترافًا حول السعة التي يحتاجون إليها ، ومواد المعالجة المستخدمة ، وحجم الجسيمات واستخدام المنتج النهائي ، وما إلى ذلك.
  • رقابة صارمة على الجودة. منتجاتنا لديها مجموعة من العمليات الصارمة من الإنتاج والتركيب حتى التسليم. المعدات ضبط الجودة ضمان الجودة المطلق ، ويمكنك تتبع تقدم الإنتاج والنقل لكسارة الصخور في أي وقت.
  • ريك في القضايا. لدى AIMIX حالات تصدير غنية وسيأخذ ملاحظات كل عميل أو تقييمه على محمل الجد ، وهناك العديد من العملاء الذين سيعودون لشراء معدات الكسارة لدينا عدة مرات.

الكسارة لديها احتمالات واسعة جدا. مع التطور المستمر لصناعة التعدين ، من أجل توفير الطاقة وتحقيق المزيد من الفوائد الاقتصادية ، يولي الناس المزيد والمزيد من الاهتمام لكسارات الصخور الصناعية للبيع. لذلك ، فإن الاستثمار في كسارة الصخور هو قرار صحيح للغاية.

إذا كنت بحاجة لشراء معدات كسارة ، فلا تتردد في الاتصال بي عبر الإنترنت.

    اترك متطلباتك حول مشاريعك أدناه
    مواد أولية*

Rock Crushers For Sale

Rock crushers for sale are the kind of equipment used to crush industrial raw materials such as all kinds of rocks and construction waste. Rock crusher machine for sale can handle materials ranging from high hardness stone to low hardness brittle stone, which can meet any of your needs. Therefore, according to the different capacities and characteristics of different rock crushers, people often use rock crusher equipment for primary crushing, secondary crushing, and tertiary crushing.

200TPH Mobile Crusher Plant – Crushing Hard Rocks

Here is a solution proposal for the rock crusher production line. Usually, if one needs to process a large number of rocks, it is more effective to have a set of rock crusher plant. In this solution, our experts customize a 200tph mobile crusher plant. It requires a vibrating feeder, jaw crusher, cone crusher and vibrating screen. Also, the most featured point is that this is a mobile-type rock crusher plant. For more details, please check the 200tph mobile crusher plant. If you are interested in the crusher plant, please contact us, we can provide your own customized crusher plant.

customized crusher plant

rock crushers for sale

Rock Crushers For Sale

A variety of models are available | Get the free price list!
Feeding SizeFeed particle size: ≤1020mm
Capacity
Capacity: 15-500T/H

【Applicable Material:】

include limestone, granite, marble, basalt, iron ore, cobblestone, shale, bluestone, coal, cobblestone and other materials with various hardness and construction waste.

【Applicable Fields:】

Widely used in various ore crushing, mining, metallurgy, building materials, highway, railway, chemical, construction, and other industries.

Rock Crushers For Sale Types

With the vigorous development of the crushing industry, various types of rock crushers have also been developed. Three common types are jaw rock crusher, cone rock crusher, and impact rock crusher. So what’s the difference between these rock crushers? If you are interested in them, read on and I will answer the question.

Jaw rock crushers For Sale

In the current industrial crushing industry, the jaw rock crushers for sale are one of the most frequently used and widely used types of rock crushers. Jaw crushers are mainly used to break large and hard materials into more manageable pieces, so people often use them as primary crushing, and if you have high requirements for crushing materials, you need to prepare secondary or tertiary crushing.

It has a large crushing capacity, and high efficiency, and is not easy to grind. A jaw rock crusher for sale is a kind of crusher with the longest development time, so its function is more strong, which also further expands the application scope of the jaw rock crusher.

jaw rock crushers for sale

APJ-5075E jaw rock crusherCapacity: 40-110(t/h)

  • Model: APJ-5075E
  • Feed opening size (mm): 500×750
  • Max Feeding size (mm): 425
  • Output size (mm): 50-100
  • Processing capacity (t/h): 40-110
  • Mixing power (kw): 55
  • Total weight (t): 11.7
  • Dimension (L×W×H) (mm): 1890×1916×1870

jaw rock crushing equipment for sale

APJ-160V jaw rock crusherCapacity: 500-800(t/h)

  • Model: APJ-160V
  • Feed opening size (mm): 1200×1600
  • Max Feeding size (mm): 1000
  • Output size (mm): 150-275
  • Processing capacity (t/h): 500-800
  • Mixing power (kw): 250
  • Total weight (t): 68.6
  • Dimension (L×W×H) (mm): 5500×3250×3990

Cone rock crushers For Sale

The cone rock crusher for sale is a kind of rock crusher that was put into use late, so it is relatively new. The rock cone crusher can accept medium to very hard materials, such as iron ore, non-ferrous metal ores, granite, limestone, quartzite, sandstone, pebbles, etc. It is mostly used for secondary crushing, with large processing capacity, high efficiency and stable operation. The environmental protection degree of the cone rock crushers for sale are relatively high.

At present, the more commonly used cone crushers on the market are generally hydraulic cone crushers (divided into single-cylinder hydraulic cone crushers and multi-cylinder hydraulic cone crushers) and spring cone crushers.

cone rock crushing machine for sale

APC-900S cone rock crusherCapacity: 59-163(t/h)

  • Model: APC-900S
  • Crushing cone diameter (mm): 900(3’ft)
  • Open edge feed port size (mm): 175
  • Processing capacity (t/h): 59-163
  • Maximum feed size (mm): 150
  • power (kW): 75
  • Outlet adjustment range (mm): 18-38
  • Dimension (L×W×H) (mm): 2656×1636×2241
  • weight (t): 10-10.5

cone crusher operation

APC-400M cone rock crusherCapacity: 140-630(t/h)

  • Model: APC-400M
  • Max Feeding size (mm): 295
  • Minimum discharge port (mm): 30
  • Processing capacity (t/h): 140-630
  • Mixing power (kw): 280-355
  • Total weight (t): 32

Impact rock crushers For Sale

The impact rock crusher for sale is mostly used in the production and processing of various sand and gravel, and is currently the ideal sand and gravel processing equipment. Rock impact crusher is mainly used to process medium hardness and less abrasive rock types, such as limestone, granite, marble, basalt, iron ore, river pebbles, shale, lapis lazuli, coal, pebbles, construction waste, etc.

The impact rock crusher is mainly divided into vertical shaft impact crushers (VSIs) and horizontal shaft impact crushers (HSIs). By adjusting special equipment, the impact crusher can be freely converted between primary crushing and secondary crushing. The impact crusher ensures the unique advantage of particle size and greatly improves the production capacity. It is an advanced crusher in the field of crushing equipment.

impact crusher for sale

APF1320 impact rock crusherCapacity: 230-400 (t/h)

  • Model: APF1320
  • Rotor diameter (mm): Φ1300×2000
  • Feed opening size (mm): 610×1900
  • Max Feeding size (mm): 500
  • Processing capacity (t/h): 230-400
  • Mixing power (kw): 200-250
  • Total weight (t): 38
  • Dimension (L×W×H) (mm): 2720×3060×2410

impact crusher

APF1214V impact rock crusherCapacity: 90-180(t/h)

  • Model: APF1214V
  • Rotor diameter (mm): Φ1250×1400
  • Feed opening size (mm): 570×1430
  • Max Feeding size (mm): 250
  • Processing capacity (t/h): 90-180
  • Mixing power (kw): 132-160
  • Total weight (t): 18.5
  • Dimension (L×W×H) (mm): 2690×2688×2890

In addition to the above three most common rock crushers, AIMIX also offers different types of equipment such as hammer rock crushers, roller rock crushers, and gyratory rock crushers.

At the same time, we also provide mobile rock crusher for sale and small portable rock crusher for sale according to the needs of the working environment. Their high mobility can reduce the cost of material transportation. When choosing a crusher machine, we must consider many aspects, such as the materials to be used and the desired output particle size. If you have any needs, you can consult me for free.

How To Get A Reasonable Rock Crusher Price

There is no doubt that everyone wants to buy the most desirable product at a more reasonable price possible. Here are some useful tips for you.

Find an experienced manufacturer.

You can find experienced rock crusher manufacturers on Google, then compare these manufacturers carefully and filter out the truly powerful rock crusher companies. AIMIX is one of the leading construction and mining machinery companies in China, with more than 40 years of development experience, we have rich experience in the production and export of rock crusher machines.

Check the supplier’s case feedback.

By viewing the rock crusher supplier’s case, you can get a more realistic understanding of the equipment. If the case is in the same area as yours, it is also convenient for offline inspection. AIMIX’s equipment has been exported to many overseas countries and regions with rich cases. Details can be found on the case page.

Check the company’s strengths.

If conditions permit, you can go to the supplier’s factory for an on-site inspection or online inspection. By inspecting the factory environment, we can know the size of the company and whether the price is reasonable. Our workshop covers an area of 15,000 square meters, here is a video about our factory below, and we warmly welcome you to have a visit. For more videos about Aimix Group, please check our YouTube Channel.

The professionalism of the team.

Strong suppliers will attach great importance to the training of employees. Also, effective communication with sales staff can also let you know whether the price is reasonable or whether you can get a lower price. If you want to know the relevant information about the compact rock crushers for sale, please leave a message or send an email to me, and I will definitely show you the most professional service attitude.

The above are some suggestions on how to buy rock crushers more cost-effectively. You are welcome to learn more about AIMIX. As a professional rock crushing machine manufacturer, we have been committed to building our own brand to let more people know about AIMIX and stand out from many rock crusher brands.

Here is a video about Aimix Group Co., Ltd, we are definitely your reliable partner.

How Does A Rock Crusher For Sale Work

Different types of rock crushers have totally different working principles. Here I won’t go into details. Let me take the jaw rock crusher as an example to talk about how the rock crusher works.

If you want to know how other types of rock crushers work, you can check the relevant equipment page on my website, and welcome to consult me.

Jaw Rock Crusher Working Principle

When it comes to jaw rock crushers, we first need to understand what their components are. The components mainly include the frame, fixed jaw, movable jaw, eccentric shaft, large pulley, flywheel, side guard, toggle, toggle back seat, clearance adjustment Screws, return springs, etc., among which the toggle plate also plays an insurance role.

Although the structure may differ in the different types of jaw crushers, their working principles are basically similar, only the movement trajectory of the movable jaw is different. The working principle of the jaw rock crusher is as follows.

  • The motor drives the belt and pulley, and the movable jaw moves up and down through the eccentric shaft.
  • When the movable jaw rises, the angle between the toggle plate and the movable jaw becomes larger, thus pushing the movable jaw plate to approach the fixed jaw plate, and at the same time, the material is crushed by extrusion, rubbing, grinding, etc.
  • When the movable jaw goes down, the angle between the toggle plate and the movable jaw becomes smaller, the movable jaw plate leaves the fixed jaw plate under the action of the pull rod and the spring, and the crushed ore is discharged through the ore discharge port of the crusher under the action of gravity.
  • With the continuous rotation of the motor, the movable jaw performs periodic crushing and discharging, thus realizing mass production.

jaw crushing is running

A Reliable Rock Crusher Supplier

  • Professional attitude. After receiving the inquiry from the customer, we will inquire the customer with the most professional attitude about the capacity they need, the processing materials used, the particle size and use of the final product, etc.
  • Strict quality control. Our products have a set of strict processes from production, and installation to delivery. The equipment quality control has absolute quality assurance, and you can track the production and transportation progress of the rock crusher at any time.
  • Rick in cases. AIMIX has rich export cases and will take every customer’s feedback or evaluation seriously, and there are many customers who will come back to buy our crusher equipment many times.

Crusher has a very broad prospect. With the continuous development of the mining industry, in order to save energy and generate more economic benefits, people pay more and more attention to industrial rock crushers for sale. Therefore, investing in a rock crusher is a very correct decision.

If you need to buy crusher equipment, please feel free to contact me online.

    Leave Your Requirements About Your Projects Below
    Raw Materials*