موبايل كسارة

الكسارة المتنقلة ، الرائدة في آلات التكسير ، لها تطبيقات واسعة في العديد من المجالات الصناعية. يمكن للكسارة أن تلبي جميع متطلبات ومتطلبات التكسير بسبب قدرتها الكبيرة على التكسير. يمكن للكسارة المحمولة تكسير أنواع مختلفة من نفايات البناء ، والبازلت ، وخامات الحديد ، والجرانيت ، والرخام ، والحصى ، والصخر الزيتي ، والحجر الرملي ، والحجر الجيري ، وأحجار الكوارتز ، وخامات النحاس ، وخامات المنغنيز ، وشوائب الفحم ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستخدم على نطاق واسع في المناجم والكيمياء ومخلفات البناء والإنتاج الكلي للبناء والطرق السريعة وبناء الطرق والجسور وغيرها من الصناعات.

مواد كسارة متحركة
مواد كسارة متحركة

مزايا الكسارة المتنقلة:

علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تسمية كسارة الحجر المتنقلة بمصنع تكسير متنقل. مقارنة بالعادي كسارة فكية للصخور، التنقل هو أكبر ما يميزه. بسبب هذه الميزة ، لديها العديد من المزايا المتفوقة. هنا ، ستقدم Aimix العديد من التفاصيل لجميع العملاء.

أولاً ، لا يمكن لنموذج التثبيت الكامل للمجموعة القضاء على تركيب البنية التحتية المعقدة للموقع فحسب ، بل يقلل أيضًا من ضياع المواد وضياع الوقت. تصميم المساحة المعقولة والمضغوطة لآلة التكسير المتنقلة يمكن أن يحسن مرونة تمركز الموقع.

ثانيًا ، يمكن للكسارات المحمولة للبيع ، والتي تقلل من تكاليف نقل المواد ، أن تكسر المواد في السطر الأول من مشهد العمل. ويمكن لمعدات التكسير المتنقلة توفير تكاليف النقل بشكل كبير لأن المواد لا تحتاج إلى النقل إلى موقع العملية التالي عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة الماكينة الأطول ستضع المواد المكسرة في دلو الناقل مباشرة ، ومن ثم يمكن نقلها من مكان التكسير.

ثالثًا ، يمكن أن تعمل كسارة Aimix المتنقلة للبيع بشكل فردي أو تعمل معًا من خلال الجمع بين المرونة التي تهدف إلى التكسير الخشن والتكسير الدقيق.

AIM938JC80- محطة تكسير متنقلة
AIM938JC80- محطة تكسير متنقلة
النوع: AIM938JC80
طول النقل (مم): 12600
عرض النقل (مم): 2600
ارتفاع النقل (مم): 3870
الوزن (ر): 39
نموذج الكسارة الفكية: JC80
أقصى حجم تغذية (مم): 500
نطاق ضبط فم التفريغ (مم): 50-150
السعة (طن / ساعة): 85-275
تهتز المغذية نموذج: ZSW380 × 95
نوع آلة الحزام الرئيسي: B800 × 8.5 م
نموذج الحزام الجانبي (اختياري): B500 × 3 م

AIM1149JC98- محطة تكسير متنقلة
AIM1149JC98- محطة تكسير متنقلة
النوع: AIM1149JC98
طول النقل (مم): 13500
عرض النقل (مم): 2700
ارتفاع النقل (مم): 4200
الوزن (ر): 57
نموذج الكسارة الفكية: JC98
أقصى حجم تغذية (مم): 550
نطاق ضبط فم التفريغ (مم): 75-175
السعة (طن / ساعة): 110-350
تهتز المغذية نموذج: ZSW420 × 110
نوع آلة الحزام الرئيسي: B1000 × 9.5 م
نموذج الحزام الجانبي (اختياري): B650 × 3.5 م

المعلمات الفنية للكسارة المتنقلة:

 الموديل AIM938JC80 AIM1149JC98 AIM1349JC110 AIM1349JC125
طول النقل (مم) 12600 13500 14500 15200
عرض النقل (مم) 2600 2700 2800 2900
ارتفاع النقل (مم) 3870 4200 4450 4500
أقصى طول (مم) 12500 14000 16100 16700
أقصى عرض (مم) 4100 4500 5100 5100
أقصى ارتفاع (مم) 4100 4900 5000 5300
الوزن (ر) 39 57 55 65
تكوين الإطارات المحور الترادفي المحور الترادفي المحور الترادفي المحور الترادفي
نموذج كسارة الفك JC80 JC98 JC110 JC125
أقصى حجم تغذية (مم) 500 550 660 800
نطاق ضبط الفم التفريغ (مم) 50-150 75-175 100-200 125-225
القدرة (t / h) 85-275 110-350 215-510 280-650
تهتز نموذج المغذية ZSW380 × 95 ZSW420 × 110 ZSW490 × 130 ZSW490 × 130
نوع آلة الحزام الرئيسي B800 × 8.5 م B1000 × 9.5 م B1000 × 11 م B1200 × 11 م
طراز الحزام الجانبي للخارج (اختياري) B500 × 3 م B650 × 3.5 م B650 × 4.5 م B650 × 4 م
نموذج المولد (اختياري) (kw) 200 250 270 400
نموذج فاصل إزالة الكي (اختياري) RCYD (C) -8 RCYD (C) -10 RCYD (C) -10 RCYD (C) -12

كسارة شبه متنقلة:

بشكل عام ، تتكون الكسارات من كسارات ثابتة (تشير إلى الكسارة الفكية العادية ، الكسارة الصدمية) ، الكسارات المتنقلة (معمل التكسير المحمول) ، والكسارات شبه المتنقلة. وصفت شركة Aimix الكثير عن الكسارة العادية ومحطة الكسارة المحمولة. الآن ، دعنا نتعلم المزيد عن الكسارة شبه المتنقلة.

بشكل عام ، يتكون هذا النوع من الكسارة من الكسارات ، والناقلات الحزامية ، وغيرها من المعدات. والارتفاع حوالي 30 م. يتم تركيب كل جزء على حامل. عندما تكون المجموعة الكاملة من معدات التكسير والغربلة يجب نقله إلى موقع جديد ، ويجب تفكيك كل جزء ، ويتم نقل الجزء الفردي بواسطة الناقل وإعادة تجميعه في الموقع الجديد.

مبدأ العمل للكسارات والشاشات المتحركة:

عندما تبدأ الكسارة في العمل ، يتم تسليم المواد الخام إلى آلة الكسارة الأولية بواسطة وحدة التغذية بالتساوي. بعد ذلك ، سوف تقوم آلة التكسير الفكية بسحق المواد بشكل خشن. سيتم تشكيل نظام الدائرة المغلقة بواسطة كسارة و a تهتز فاصل الشاشةوبالتالي يمكن تكسير المواد بشكل متكرر. سيتم تفريغ مادة المنتج النهائي من الناقل. يمكن إزالة الغربال الاهتزازي الدائري وفقًا لمتطلبات الإنتاج الفعلية ، ويمكن أيضًا أن تعمل آلة التكسير الأولية مع معدات التكسير الأخرى.

AIM3S154PSG09- مصنع تكسير متنقل
AIM3S154PSG09- مصنع تكسير متنقل
النوع: AIM3S154PSG09
طول النقل (مم): 14500
عرض النقل (مم): 3000
ارتفاع النقل (مم): 4400
أقصى طول (مم): 17000
أقصى عرض (مم): 3400
أقصى ارتفاع (مم): 5800
الوزن (ر): 34.5
نموذج الكسارة المخروطية: PSG09
التفريغ الحزام الناقل: B650 × 15 م × 2
تحت الشاشة الاهتزازية: B800 × 7 م
نموذج شاشة تهتز: 3YZS1545

المعلمات الفنية للكسارة المتنقلة:

النوع AIM3S154PSG09 AIM3S185PSG130 AIM3S216HP300
طول النقل (مم) 14500 15000 16000
عرض النقل (مم) 3000 3000 4550
ارتفاع النقل (مم) 4400 4500 17000
أقصى طول (مم) 17000 16000 4600
أقصى عرض (مم) 3400 3900 6900
أقصى ارتفاع (مم) 5800 6500 4700
الوزن (ر) 34.5 49.5 41
مخروط محطم PSG09 PSG130 HP300
تفريغ الحزام B650 × 15 م × 2 B800 × 15 م × 2 B800 × 15 م × 2
ناقل حزام العودة 1 B650 × 14 م B800 × 14 م B800 × 16 م
ناقل حزام العودة 2 B500 × 15 م B800 × 6 م B800 × 15 م × 2
تحت الشاشة الاهتزازية B800 × 7 م B800 × 8 م B800 × 9 م
نموذج شاشة تهتز 3YZS1545 3YZS1854 3YZS2160

كسارة Aimix المتنقلة للبيع:

شراء أفضل آلة بأقل سعر هو أكبر رغبة لكل مستهلك. ومع ذلك ، فإن الأسعار الرخيصة غالبًا لا يمكن أن تحصل على آلات عالية الجودة. لا تتردد في اختيار Aimix في ظل هذه الظروف! لأن لدينا أفضل سعر للكسارة المتنقلة بالإضافة إلى المعدات الأكثر تفوقًا.

تقوم شركة Aimix ، الشركة المصنعة والمصدرة للكسارات الموثوقة ، بتصميم وبحث جميع أنواع آلات الكسارة لأكثر من 30 عامًا. وقد تم تصدير آلات التعدين الخاصة بنا إلى أكثر من 60 دولة. تحظى جميع معداتنا بشعبية لدى عملائنا بسبب جودتها الممتازة وسعرها المعقول وأدائها المتفوق.

إن اختيار مورد الكسارة الفكية الموثوق به من العديد من الشركات المصنعة للكسارات المتنقلة ليس بالأمر السهل. مجموعة ايمكس ستحصل على ثقتك بجودة عالية. علاوة على ذلك ، يمكننا تخصيص جميع آلات التعدين على أساس متطلبات العملاء. اتصل بنا الآن!

حالة ناجحة:

كسارة متنقلة في طاجيكستان
كسارة Aimix المتنقلة في طاجيكستان

    اترك متطلباتك حول مشاريعك أدناه
    مواد أولية*

mobile-crusher-machine

Mobile Crusher

Mobile crusher, which is a leader of crushing machinery, has a wide application in many industrial fields. A crusher could satisfy all your crushing demands and requirements due to its great crushing capacity. The portable crusher can crush various kinds of construction wastes, basalts, iron ores, granites, marbles, pebbles, shales, sandstones, limestones, quartz stones, copper ores, manganese ores, coal gangues, etc. In addition, it is widely used in mine, chemistry, construction waste, construction aggregate production, highway, road and bridge construction, and other industries.

mobile crusher materials
mobile crusher materials

Advantages of Mobile Crusher:

Moreover, mobile stone crusher can also be called as mobile crushing plant. Compared with ordinary rock jaw crusher, mobility is its biggest characteristic. Because of this feature, it has many superior advantages. Here, Aimix will introduce several details to all the customers.

Firstly, the whole set installation form can not only eliminate the installation of complex site infrastructure, but also reduce the material loss and time loss. The reasonable and compact space layout of the mobile crushing machine could improve the flexibility of site stationing.

Secondly, the portable crushers for sale, which reduce the material transportation costs, can crush materials on the first line of the working scene. And mobile crushing equipment can greatly save the transportation costs, because materials don’t need to be transported to next process location remotely. In addition, the longer machine assembly will put the crushed materials into the bucket of the transporter directly, and then can be transported from the crushing scene.

Thirdly, Aimix’s mobile crusher for sale could work individually or work together by combining flexibly aiming at coarse crushing and fine crushing.

AIM938JC80-mobile-crushing-plant
AIM938JC80-mobile-crushing-plant
Type: AIM938JC80
Transportation length(mm): 12600
Transportation width(mm): 2600
Transportation height(mm): 3870
Weight(t): 39
Jaw crusher model: JC80
Max feed size(mm): 500
discharging mouth adjusting range(mm): 50-150
Capacity(t/h): 85-275
Vibrating Feeder Model: ZSW380×95
The main belt machine type: B800×8.5M
Side out belt model(optional): B500×3M

AIM1149JC98-mobile-crushing-plant
AIM1149JC98-mobile-crushing-plant
Type: AIM1149JC98
Transportation length(mm): 13500
Transportation width(mm): 2700
Transportation height(mm): 4200
Weight(t): 57
Jaw crusher model: JC98
Max feed size(mm): 550
discharging mouth adjusting range(mm): 75-175
Capacity(t/h): 110-350
Vibrating Feeder Model: ZSW420×110
The main belt machine type: B1000×9.5M
Side out belt model(optional): B650×3.5M

Technical Parameters of Mobile Crusher:

 Model AIM938JC80 AIM1149JC98 AIM1349JC110 AIM1349JC125
Transportation length(mm) 12600 13500 14500 15200
Transportation width(mm) 2600 2700 2800 2900
Transportation height(mm) 3870 4200 4450 4500
Max length(mm) 12500 14000 16100 16700
Max width(mm) 4100 4500 5100 5100
Max height(mm) 4100 4900 5000 5300
Weight(t) 39 57 55 65
Tire configuration tandem axle tandem axle tandem axle tandem axle
Jaw crusher model JC80 JC98 JC110 JC125
Max feed size (mm) 500 550 660 800
discharging mouth adjusting range(mm) 50-150 75-175 100-200 125-225
capacity(t/h) 85-275 110-350 215-510 280-650
Vibrating Feeder Model ZSW380×95 ZSW420×110 ZSW490×130 ZSW490×130
The main belt machine type B800×8.5M B1000×9.5M B1000×11M B1200×11M
Side out belt model(optional) B500×3M B650×3.5M B650×4.5M B650×4M
Generator model(optional)(kw) 200 250 270 400
de-ironing separator model (optional) RCYD(C)-8 RCYD(C)-10 RCYD(C)-10 RCYD(C)-12

Semi Mobile Crusher:

In general, the crushers consist of stationary crusher(refers to the ordinary jaw crusher, impact crusher), mobile crusher(portable crushing plant ), and semi mobile crusher. Aimix has described a lot about the ordinary crusher and the portable crusher plant. Now, let’s learn more about the semi mobile crusher.

Generally, this kind of  crusher is composed of crushers, belt conveyors and other equipments. And the height is about 30m. Each part is mounted on a carrier. When the whole set of crushing and screening equipment needs to be moved to a new location, every part needs to be dismantled, and the individual part is transported by the carrier and reassembled in the new location.

Working Principle of Mobile Crushers and Screens:

When the crusher starts to work, the raw materials are delivered to the primary crusher machine by the feeder evenly. Then, jaw crusher machine will crush the materials coarsely. A closed circuit system will be formed by a crusher and a vibrating screen separator, therefore the materials can be crushed repeatedly. Finished product material will be discharged from the conveyor. The circle vibrating screen can be removed according to actual production requirement, and the primary crusher machine can also work with other crushing equipments.

AIM3S154PSG09-mobile-crushing-plant
AIM3S154PSG09-mobile-crushing-plant
Type: AIM3S154PSG09
Transportation length(mm): 14500
Transportation width(mm): 3000
Transportation height(mm): 4400
Max length(mm): 17000
Max width(mm): 3400
Max height(mm): 5800
Weight(t): 34.5
Cone crusher model: PSG09
Discharging belt conveyor: B650×15M×2
Under the vibrating screen: B800×7M
vibrating screen model: 3YZS1545

Technical Parameters of Mobile Crusher:

Type AIM3S154PSG09 AIM3S185PSG130 AIM3S216HP300
Transportation length(mm) 14500 15000 16000
Transportation width(mm) 3000 3000 4550
Transportation height(mm) 4400 4500 17000
Max length(mm) 17000 16000 4600
Max width(mm) 3400 3900 6900
Max height(mm) 5800 6500 4700
Weight(t) 34.5 49.5 41
cone crusher PSG09 PSG130 HP300
Discharging belt conveyor B650×15M×2 B800×15M×2 B800×15M×2
Return belt conveyor 1 B650×14M B800×14M B800×16M
Return belt conveyor 2 B500×15M B800×6M B800×15M×2
Under the vibrating screen B800×7M B800×8M B800×9M
vibrating screen model 3YZS1545 3YZS1854 3YZS2160

Aimix’s Mobile Crusher for Sale:

Buying the best machine with the lowest price is the biggest wish of every consumer. However, cheap prices often can not get high-quality machines. Don’t hesitate to choose Aimix under this circumstance! Because we have the most reasonable mobile crusher price as well as the most superior equipment.

Aimix, a reliable crusher manufacturer and exporter, has been designed and researched all kinds of crusher machines for more than 30 years. And our mining machinery has been exported to more than 60 countries. All of our equipments are popular with our customers for their excellent quality, reasonable price and superior performance.

Choosing a trusty jaw crusher supplier from numerous mobile crusher manufacturers is not easy. Aimix Group will obtain your trust with high quality. Moreover, we can customize all the mining machines on the basis of customers’ requirements. Contact us now!

Successful Case:

mobile-crushing-plant in Tajikistan
Aimix’s Mobile Crusher in Tajikistan
Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel:

Your country:

Your Company:

Your Message(required):

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel:

Your country:

Your Company:

Your Message(required):