مصنع كسارة متنقلة

الكسارة المتنقلة هي نوع من المعدات لسحق المعادن ذات الصلابة المختلفة. بالمقارنة مع محطة الكسارة الثابتة ، يمكنها تغيير موقع العمل بمرونة. يمكن أن تصل قدرة محطة التكسير والغربلة المتنقلة من 100 طن / ساعة إلى 400 طن / ساعة. بعد ذلك ، سأقدم لك معلومات حول مصنع كسارة الحجر المتحرك الذي تهتم به أكثر.

مجمع كسارة متنقلة

مصنع كسارة الحجر المتحرك

تتوفر مجموعة متنوعة من النماذج | احصل على قائمة الأسعار المجانية!
حجم التغذيةحجم جزيئات التغذية: ≤ 500mm
السعة
السعة: 45-300 طن / ساعة

【المواد القابلة للتطبيق:】

الحجر الجيري والجرانيت والرخام والبازلت وخام الحديد والحصى النهرية والصخر الزيتي والفحم والحصى ومخلفات البناء ومخلفات البناء.

المجالات القابلة للتطبيق:】

تستخدم على نطاق واسع في تكسير الخامات المختلفة ، والتعدين ، والمعادن ، ومواد البناء ، والطرق السريعة ، والسكك الحديدية ، والمواد الكيميائية ، والبناء وغيرها من الصناعات.

أنواع الكسارة المتنقلة

وفقًا للكسارات المختلفة ، يمكن لـ AIMIX تزويد العملاء بثلاث محطات كسارة متنقلة ، وهي محطات كسارة فكية متنقلة ، ومحطات كسارة مخروطية متنقلة ، ومصانع كسارة تصادمية متنقلة. إذا أردنا التمييز بين محطات التكسير المتنقلة هذه ، فعلينا أن نذكر آلات كسارة. الآن اسمحوا لي أن أقدم ما هي الاختلافات بين محطات الكسارة المتنقلة المختلفة هذه.

مصنع كسارة فكية متنقلة:

عادة ، غالبًا ما يستخدم الناس محطات التكسير الفكية المتنقلة كمعدات تكسير أولية. إنها تتكون بشكل أساسي من مغذي ، كسارة فكية و ناقل الحزام الرئيسي. في الوقت نفسه ، توفر Aimix أيضًا فواصل حديدية وناقلات أحزمة جانبية لتختار من بينها ، والتي يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك. يمكن أن تصل الطاقة الإنتاجية لمصنع الكسارة الفكية المتنقلة 45-400t / ساعة.

كسارة متنقلة
مصنع كسارة فكية متنقلة APY2-110J

كسارة فكية متنقلة

مصنع كسارة فكية متنقلة APY2-69Jالسعة: 60-160 (طن / ساعة)

  • نموذج المغذية: APG-3896W
  • أقصى حجم للتغذية (مم): 500
  • نموذج الكسارة: APJ-6090E
  • حجم الصومعة (م 3): 5.3
  • نموذج فاصل الحديد (اختياري): RCYD (C) -6.5
  • تكوين الإطارات: مهاوي مزدوجة متوازية
  • نموذج الحزام الرئيسي: B800 × 8.5 م
  • نموذج ناقل الحزام الجانبي (اختياري): B500 × 4 م
  • طاقة المولد (kW) (اختياري): 160
  • الطاقة الإنتاجية (طن / ساعة): 60
  • طول النقل (مم): 12750
  • عرض النقل (مم): 2600
  • ارتفاع النقل (مم): 3950
  • الوزن (ر): 39

تتبادل الكسارة الفكية بشكل دوري من خلال لوحة الفك المنقولة ، وبالتالي تسحق المواد التي تدخل بين لوحين الفكين. الكسارة الفكية مناسبة لمواد صلابة مختلفة ، خاصة للتكسير الخشن لقطع كبيرة من المواد الصلبة أو الكاشطة. الميزة هي أن منفذ التفريغ للكسارة الفكية مناسب للتعديل ، والمواد المعالجة ليس من السهل حجبها إذا كانت مبللة أو طينية. تستخدم الكسارات الفكية بشكل أساسي للتكسير الأولي ، إذا كانت المادة الخام التي تستخدمها ذات قوة كبيرة أو عالية ، فيمكنك اختيار كسارة فكية متنقلة.

كسارات الفك
كسارة البازلت الفك
كسارة فكية AIMIX

مصنع كسارة مخروطية متنقلة:

الصورة التالية عبارة عن محطة كسارة مخروطية متنقلة ، والتي غالبًا ما تستخدم للقيام بتكسير ثانوي. على عكس محطة الكسارة الفكية المتنقلة ، فإن محطة الكسارة المخروطية المتنقلة تجهز بشكل أساسي كسارة مخروطية ، وشاشة اهتزازية ، وناقل بحزام غربال. وفقًا لحجم القدرة الإنتاجية ، يمكن أن يختار تكوين الإطارات للكسارة المخروطية المتنقلة تثبيت ثلاثة أعمدة أو تركيب عمودين على التوازي. بالإضافة إلى التكوين الضروري ، تدعمك Aimix في اختيار حزام النقل المغذي وناقل الحزام الناتج. يمكن أن تصل الطاقة الإنتاجية لمصنع التكسير المخروطي المتنقل 50-420t / ساعة.

كسارة مخروطية متنقلة
APY2-200C كسارة مخروطية متنقلة

محطة متنقلة كسارة ثانوية

APY2-200C كسارة مخروطية متنقلةالسعة: 120-420 (طن / ساعة)

  • نموذج الكسارة: APC-200C
  • أقصى حجم للتغذية (مم): 215
  • نموذج شاشة تهتز: APS-2160Y
  • تكوين الإطارات: ثلاثة أعمدة متوازية
  • نموذج ناقل حزام التغذية (اختياري): B1000
  • نموذج ناقل الحزام الناتج (اختياري): B650
  • نموذج ناقل الحزام تحت الغربال: B1000
  • طاقة المولد (kW) (اختياري): 320
  • الطاقة الإنتاجية (طن / ساعة): 120
  • طول النقل (مم): 14500
  • عرض النقل (مم): 3000
  • ارتفاع النقل (مم): 4500
  • الوزن (ر): 42

بشكل عام ، هناك نوعان من الكسارات المخروطية ، الكسارات المخروطية الهيدروليكية ، والكسارات المخروطية الزنبركية. تعتمد الكسارة المخروطية على الدوران اللامتراكز للمخروط الداخلي بحيث يتم كسر المادة بين المخروطين عن طريق الانحناء والضغط. ال مخروط محطم يمكن أن يسحق المواد الصلبة ذات الكشط الضعيف نسبيًا وغير مناسب لسحق المواد الرطبة واللزجة. المواد التي يتم معالجتها بواسطة الكسارة المخروطية هي في الغالب تقشر ، مما يساعد على الطحن المتأخر. إذا كنت ترغب في تكسير الجرانيت ، والبازلت ، وحصى الأنهار ، وغيرها من المواد ذات الصلابة العالية ، يمكنك اختيار محطة الكسارة المخروطية المتنقلة.

كسارة AIMIX المخروطية
كسارة مخروطية مركبة
بيع كسارة مخروطية

مصنع كسارة تصادمية متنقلة:

الصورة أدناه هي مصنع تكسير وغربلة متنقل لمخلفات البناء. عادة ، غالبًا ما يستخدمه الناس كآخر عملية تكسير. يشتمل مصنع التكسير والغربلة المتنقل على الكثير من المعدات ، بما في ذلك المغذيات والكسارات والشاشات الاهتزازية والناقلات الحزامية المقابلة. إذا كنت مهتمًا بذلك ، فيرجى الاتصال بنا ، ويمكننا تكوين مصنع تكسير وغربلة متنقل فريد من نوعه لاحتياجاتك الخاصة. يمكن أن تصل الطاقة الإنتاجية لمحطة التكسير بالصدمات المتنقلة 70-500t / ساعة.

مصنع تكسير وغربلة متنقل
محطة التكسير والغربلة المتنقلة APY3-1214F

كسارة تصادمية متنقلة

APY2-1210F كسارة تصادمية متنقلةالسعة: 70-130 (طن / ساعة)

  • نموذج الكسارة: APF-1210
  • أقصى حجم للتغذية (مم): 250
  • نموذج شاشة تهتز: APS-1848Y
  • تكوين الإطارات: رمح مزدوج متوازي
  • نموذج ناقل حزام التغذية (اختياري): B800
  • نموذج ناقل الحزام الناتج (اختياري): B650
  • نموذج ناقل الحزام تحت الغربال: B800
  • طاقة المولد (kW) (اختياري): 200
  • الطاقة الإنتاجية (طن / ساعة): 70
  • طول النقل (مم): 13300
  • عرض النقل (مم): 2800
  • ارتفاع النقل (مم):4200
  • الوزن (ر): 34

عندما تقوم الكسارة التصادمية بمعالجة المواد ، يتم ضرب المواد بواسطة مطرقة اللوح المتحركة عالية السرعة. خلال هذه الفترة ، سوف تتصادم المواد أيضًا مع بعضها البعض ويتم تكسيرها. ال تأثير محطم كبير الحجم ، ويحتل مساحة كبيرة ، وله وظائف وفيرة. إنها مناسبة للصلابة المتوسطة والمواد الهشة مثل التكسير الخشن والمتوسط ​​والناعم. المواد التي تتم معالجتها بواسطتها لها حجم جسيم موحد وشكل جيد ، إذا كانت المواد الخاصة بك أقل صلابة مثل الحجر الجيري ، أو كتلة خرسانية ، فيمكنك اختيار محطة كسارة تصادمية متنقلة.

آلة المصادم
تأثير كسارة aimix
AIMIX سحق المصادم

مصنع التكسير والغربلة المتنقل:

محطة التكسير والغربلة المتنقلة من سلسلة APY4 هي عبارة عن معدات متكاملة عالية الكفاءة. يمكن أن تعمل كل آلة من أجهزتها بشكل مستقل أو تشكل خط إنتاج مشترك. عادة ، يتم تجهيز محطة التكسير والغربلة المتنقلة بآلة تكسير خشن وآلة تكسير متوسطة ودقيقة. يمكن أن تصل الطاقة الإنتاجية لها 16-160t / ساعة.

أربعة في واحد كسارة متنقلة

كسارة للبيع

محطة التكسير والغربلة المتنقلة APY4-4660Sالسعة: 16-40 (طن / ساعة)

  • نموذج المغذية: APG-3090W
  • تكوين الإطارات: ثلاثة أعمدة متوازية
  • نموذج الكسارة الأولية: APJ-4060E
  • الطاقة الإنتاجية (طن / ساعة): 16
  • نموذج الكسارة الثانوية: APC-600Y
  • طول النقل (مم): 15500
  • نموذج شاشة تهتز: APS-1237Y
  • عرض النقل (مم): 2800
  • نموذج ناقل حزام العودة: B500
  • ارتفاع النقل (مم): 4200
  • نموذج حزام سير التغذية: B500
  • الوزن (ر): 41
  • نموذج ناقل الحزام تحت الغربال: B650

مواصفات محطة الكسارة المتنقلة

نموذجAPY2-57JAPY2-69JAPY2-750JAPY2-110J
نموذج التغذيةAPG-3090WAPG-3896WAPG-4211WAPG-4211W
نموذج الكسارةAPJ-5075EAPJ-6090EAPJ-7510EAPJ-110 فولت
أقصى حجم تغذية (مم)425500630650
حجم الصومعة (م 3)45.377
نموذج فاصل الحديد (اختياري)RCYD (C) -6.5RCYD (C) -6.5RCYD (C) -8RCYD (C) -12
تكوين الإطاراترمح مزدوج متوازيرمح مزدوج متوازيثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازية
نموذج الحزام الرئيسيB650 × 8.5 مB800 × 8.5 مB1000 × 10 مB1000 × 10 م
نموذج ناقل الحزام الجانبي (اختياري)B500 × 4 مB500 × 4 مB650 × 5 مB650 × 5 م
طاقة المولد (kW) (اختياري)120160200250
الطاقة الإنتاجية (t / h)4560110250
طول النقل (مم)12500127501327013200
عرض النقل (مم)2600260028503000
ارتفاع النقل (مم)3950395042004400
الوزن (t)28395765

نموذجAPY2-1010FAPY2-1210FAPY2-1214FAPY2-110CAPY2-160CAPY2-200C
نموذج الكسارةAPF-1010APF-1210APF-1214APC-110CAPC-160CAPC-200C
نموذج شاشة تهتزAPS-1548YAPS-1848YAPS-1860YAPS-1848YAPS-1860YAPS-2160Y
أقصى حجم تغذية (مم)250250300160200215
تكوين الإطاراترمح مزدوج متوازيرمح مزدوج متوازيرمح مزدوج متوازيرمح مزدوج متوازيرمح مزدوج متوازيرمح مزدوج متوازي
نموذج سير ناقل التغذية (اختياري)B650B800B800B650B800B1000
نموذج ناقل الحزام الناتج (اختياري)B500B650B650B500B650B650
نموذج الحزام الناقل تحت الغربالB650B800B800B650B800B1000
طاقة المولد (kW) (اختياري)160200250240280320
الطاقة الإنتاجية (t / h)5070905080120
طول النقل (مم)125001330014500138001380014500
عرض النقل (مم)260028002900300030003000
ارتفاع النقل (مم)395042004500440044004500
الوزن (t)263442323742

نموذجAPY3-1010FAPY3-1210FAPY3-1214FAPY3-1315F
نموذج التغذيةAPG-3090WAPG-3896WAPG-3896WAPG-4211W
نموذج الكسارةAPF-1010HAPF-1210HAPF-1214HAPF-1315H
نموذج شاشة تهتزAPS-1548YAPS-1848YAPS-1860YAPS-2160Y
تكوين الإطاراتثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازية
نموذج حزام العودةB650B650B800B1000
نموذج سير ناقل التغذيةB650B800B800B1000
نموذج الحزام الناقل تحت الغربالB800B800B1000B1000
الطاقة الإنتاجية (t / h)70100150180
طول النقل (مم)13000158001580016500
عرض النقل (مم)2500255025503000
ارتفاع النقل (مم)4200450045004500
الوزن (t)41455360

نموذجAPY4-4660SAPY4-4690SAPY4-57110SAPY4-6912S
نموذج التغذيةAPG-3090WAPG-3090WAPG-3090WAPG-3896W
نموذج الكسارة الأوليةAPJ-4060EAPJ-4060EAPJ-5070EAPJ-6090E
نموذج الكسارة الثانويةAPC-600YAPC-900YAPC-110CAPF-1214
نموذج شاشة تهتزAPS-1237YAPS-1548YAPS-1848YAPS-1848Y
تكوين الإطاراتثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازيةثلاثة أعمدة متوازية
نموذج حزام العودةB500B650B800B1000
نموذج سير ناقل التغذيةB500B650B00B1000
نموذج الحزام الناقل تحت الغربالB650B800B1000B1200
الطاقة الإنتاجية (t / h)16165060
طول النقل (مم)15500165001650016500
عرض النقل (مم)2800285029502950
ارتفاع النقل (مم)4200420042004200
الوزن (t)41455350

الحلول المتاحة للرجوع اليها

150TPH مصنع تصنيع الرمال المتنقلة - إنتاج رمل الكوارتز

في الواقع ، فإن محطة الكسارة المتنقلة الكبيرة جدًا هي عبارة عن خط إنتاج يتم تشكيله بواسطة العديد من مصانع الكسارة المتنقلة الصغيرة. في هذا 150tph المحمول صنع مصنع الرمل، يقوم خبراؤنا بتحديد موقع مصنع كسارة فكية متنقلة ، ومحطة كسارة مخروطية متنقلة ، ومصنع كسارة مقابل متحرك. أيضا ، لأن خط الإنتاج هذا يستخدم لإنتاج رمل الكوارتز ، لذلك يمكنك رؤية آلة غسيل الرمل فيه.

خط إنتاج صناعة الرمل

محطة كسارة متنقلة 200TPH - تكسير هارد روك

انظر إلى الصورة ثلاثية الأبعاد أدناه ، يمكنك رؤية اثنين مركبات كسارة متنقلة فيه. أحدهما مجهز بمغذي اهتزازي وكسارة فكية ، والآخر مزود بكسارة مخروطية مركبة وشاشة اهتزازية. مع هاتين المحطتين الصغيرتين المتحركتين للكسارة ، يمكن للمستخدمين تحقيق إنتاج رمل بين 0-24 مم. إذا كنت تريد معرفة سبب قيام خبرائنا بتقديم مثل هذا التكوين ، فيرجى التحقق من 200tph كسارة متنقلة حل.

مصنع كسارة الركام

خصائص محطة التكسير المتنقلة

تضع AIMIX دائمًا رضا العملاء في المقام الأول وتلتزم بخدمة العملاء. كواحد من أفضل الهواتف المحمولة الشركات المصنعة للكسارة في الصين ، توفر AIMIX للعملاء مرافق أجهزة تشغيل المشاريع عالية الكفاءة ومنخفضة التكلفة. وتتبنى محطة كسارة متنقلة من AIMIX للبيع التكنولوجيا المتقدمة ومفهوم التصميم ، لذلك فهي تتمتع بالعديد من المزايا المتفوقة:

حركة قوية

بالمقارنة مع محطة الكسارة المتنقلة الزاحفة ، فإن محطة تكسير الصخور المتحركة ذات الإطارات تظهر ميزة قصر الطول. لذلك ، يمكن تركيب معدات تكسير مختلفة على هيكل متحرك مستقل. ولأن قاعدة العجلات قصيرة ونصف قطر الدوران صغير ، فيمكن قيادتها بمرونة على الطرق العادية ومناطق التشغيل.

تكوين مرن

يشمل مصنع كسارة متنقلة من AIMIX للبيع تشغيل آلة واحدة وتشغيل دعم متعدد المعدات. الجهاز مُثبَّت على مركبة ، مما يجعل استخدام الجهاز في الموقع أسرع وأكثر ملاءمة. تم دمج المحرك وصندوق التحكم ، مع هيكل مدمج ووظائف قوية.

تقليل تكلفة النقل

يمكن لمصنع التكسير والغربلة المتنقل للبيع معالجة المواد في الموقع دون الحاجة إلى نقل المواد خارج الموقع لإعادة المعالجة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة نقل المواد ويقلل من الوقت الضائع.

مجموعة متكاملة من الوحدات

يلغي نموذج تركيب معدات التكسير المتنقلة للوحدة المتكاملة عمليات تركيب البنية التحتية للموقع المعقدة للمكونات المنفصلة ويقلل من استهلاك المواد وساعات العمل. يعمل تخطيط المساحة المعقولة والمضغوطة للوحدة على تحسين مرونة تمركز الموقع.

وظيفة التشغيل مباشرة وفعالة

يمكن استخدام سلسلة متكاملة من وحدات تكسير الخرسانة المتنقلة بشكل مستقل ، ويمكنها أيضًا توفير تكوين عملية أكثر مرونة حل وفقًا لمتطلبات العميل لأنواع المواد والمنتجات في العملية. يجعل هذا المطلب منظمة الإنتاج ونقل الخدمات اللوجستية أكثر مباشرة وفعالية ، ويمكن تقليل التكلفة إلى الحد الأدنى.

تركيبة مرنة وقدرة قوية على التكيف

يمكن دمج محطة التكسير المتنقلة في نظام تكسير على مرحلتين للتكسير الخشن والتكسير الدقيق وفقًا للاحتياجات الفعلية ، ويمكن أيضًا دمجها في نظام التكسير والغربلة ثلاثي المراحل للتكسير الخشن ، والتكسير المتوسط ​​، والتكسير الدقيق. علاوة على ذلك ، يمكن أن تعمل بشكل مستقل وتتمتع بمرونة كبيرة.

حماية البيئة

بدعم من التكنولوجيا الجديدة ، تعد معدات التعدين الإنشائي من AIMIX أكثر صداقة للبيئة وصديقة للبيئة ، والتي لا يمكنها فقط ضمان الامتثال الكامل لمتطلبات حماية البيئة المحلية ، ولكن أيضًا تساعد العملاء على توفير الكثير من تكاليف الإنتاج.

مبدأ عمل الكسارة المتنقلة ومحطة الغربلة

قلة من الناس يفهمون كيف تعمل آلات الغربلة والسحق المتنقلة الكبيرة عندما نتحدث عن محطات التكسير المتنقلة. يمكن تشكيلها إلى "التكسير الأول ثم الغربال" أو "الغربال الأول ثم التكسير" حسب متطلبات عمليات التكسير المختلفة ، لكن الفكرة الأساسية هي نفسها. هنا ، يشرح لنا خبراء AIMIX مبدأ العمل لمعدات التكسير والغربلة المتنقلة:

يمكن نقل المواد الموجودة في المصعد الدلو بشكل موحد إلى الهاتف المحمول مصنع تكسير وغربلة الحجر من خلال وحدة التغذية.

بعد أن يتم تكسير المواد تقريبًا بواسطة الكسارة المتنقلة ، فإن الكسارة والشاشة الاهتزازية الدائرية تشكلان نظام دائرة مغلقة لتكسير المواد بشكل دوري ، مما يعني أنه يمكننا تحقيق التكسير الدوري للمادة.

وبالتالي ، يمكن تفريغ المواد التي تلبي متطلبات حجم الحبيبات على حزام النقل ، ونحقق غرض الإنتاج.

يمكننا أيضًا إزالة الغربال الاهتزازي الدائري وفقًا لاحتياجات الإنتاج الفعلية الخاصة بك. يمكن سحقها مباشرة من أجل التكسير الخشن ويمكن معالجتها باستخدام آلات تكسير الحجر الجيري أو غيرها من معدات التكسير.

يمكن دمج محطات التكسير المتنقلة المدمجة في نظام تكسير خشن ، وسحق ناعم ، ونظام تكسير وغربلة على مرحلتين وفقًا للمتطلبات الفعلية ، أو يمكن دمجها في نظام تكسير وغربلة ثلاثي المراحل من التكسير الخشن ، والتكسير المتوسط ​​، وسحق ناعم. يمكنك التحقق من يوتيوب قناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو حول محطة كسارة متنقلة.

المحمول سحق النبات

مجال التطبيق لمحطة الكسارة المتنقلة

في السنوات الأخيرة ، مع ظهور مزايا محطات التكسير المتنقلة تدريجياً ، قام الناس بتطبيقها في مجموعة متنوعة من المجالات. السيناريوهات الثلاثة التالية هي الأكثر شيوعًا ، مثل البناء ، والتعدين ، والصناعات الكيماوية ، وحفظ المياه ، وما إلى ذلك.

  • ساحة رملية وحجرية ذات تضاريس معقدة.
  • الميزة البارزة لمحطة التكسير المتنقلة هي قدرتها على التكيف مع البيئة. نظرًا لأنه تم تركيب معدات تكسير مختلفة على هيكل منفصل ، فإن قاعدة العجلات النشطة صغيرة ونصف قطر الدوران صغير ، لذلك يمكن نقلها بسهولة في مناطق تشغيل معقدة متنوعة. لذلك ، في المناطق الجبلية الغنية بالموارد المعدنية ، يكون اختيار الهاتف المحمول أكثر ملاءمة سحق النبات، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تكاليف النقل.

  • إعادة تدوير مخلفات البناء والركام المعاد تدويره
  • تتمثل طريقة التنظيف التقليدية للهدم الحضري وإعادة بناء بعض نفايات البناء في دفنها بشكل مباشر والتخلص منها ، ولكن هذه الطريقة ستسبب إزعاجًا كبيرًا للبناء الكلي وستؤثر أيضًا على البيئة المعيشية. يساعد استخدام محطة تكسير متنقلة في التعامل مع نفايات البناء بطريقة أكثر صداقة للبيئة وتحسين تقدم البناء.

  • المساعدة بشكل فعال في بناء البنية التحتية والطرق
  • تستخدم معدات التكسير والغربلة المتنقلة على نطاق واسع في مشاريع الطرق السريعة والسكك الحديدية والطاقة الكهرومائية. نظرًا لأن الخرسانة لا غنى عنها في بناء الطرق ، ولأن الخرسانة تتمتع بصلابة عالية وقوة ضغط ، يمكن لمعدات التكسير المتنقلة أن تلعب دورًا كبيرًا في هذا الوقت. فهو لا يكمل فقط إنتاج الخرسانة المطلوبة لبناء الطرق ولكنه يوفر أيضًا تكلفة هدم الرصيف الخرساني.

    مصنع كسارة
    كسارة ايميكس
    مصنع كسارة ثابت

    لماذا تختار كسارة متنقلة

    أصبح مصنع التكسير المتنقل اتجاهًا في آلات التعدين ، ليس فقط لأنه يحتوي على الكثير من التكنولوجيا المتقدمة ولكن أيضًا لأن مصنع التكسير والغربلة المتنقل يجلب آفاقًا جديدة لصناعة التعدين.

    • تقليل التكلفة الفعالة. كما نعلم جميعًا ، فإن تكلفة الكسارات التقليدية مرتفعة نسبيًا ، نظرًا لأن محطة الكسارة الثابتة لا يمكنها تغيير الموقع بمرونة ، فهي تضيف فعليًا تكلفة النقل وتستهلك وقت النقل. مرونة محطات التكسير المتنقلة يمكنها حل هذه المشاكل بشكل فعال.
    • حماية البيئة وتقليل التلوث. استجابة لدعوة الإنتاج الأخضر AIMIX mobile محطات كسارة البازلت أدرجت أيضًا المفاهيم البيئية في تصميمها. تتميز محطة التكسير المتنقلة بتصميم أفضل مقاوم للغبار ، ويمكنها تحقيق المزيد من الإنتاج الأخضر.
    • حماية سلامة الأفراد. مع التطوير الناجح لمصنع الكسارة المتنقل ، تُظهر منتجات آلات التعدين اتجاهًا للرقمنة والتكامل والمعرفة ، وفي نفس الوقت ، فإنها توفر لنا طريقة أكثر أمانًا للحماية.

    لذلك ، فإن الاستثمار في محطة التكسير المتنقلة AIMIX لا يمكن أن يجلب لك المزيد من الأرباح فحسب ، بل يجلب لك أيضًا فرصة سوقية مشرقة.

    كسارة متنقلة

    حالات مصانع كسارة Aimix المتنقلة

    مصنع كسارة مجنزرة

    لقد قامت الكسارات المتنقلة الزاحفة 200TPH بعمل جيد في الفلبين لسحق مخلفات البناء

    تهانينا! حصلنا على آخر الأخبار من عملائنا ، وقال إنه راضٍ حقًا عن الكسارات المتنقلة الزاحفة ...
    اقرأ المزيد
    المحمول سحق النبات

    80-100TPH محطة كسارة متنقلة لمخلفات البناء جاهزة لتنزانيا

    رائع! من المثير جدًا أن يتم إرسال مصنع كسارة مخلفات البناء إلى تنزانيا. الزبون ...
    اقرأ المزيد
    كسارة فكية متنقلة

    50-80TPH كسارة فكية متنقلة تعمل بشكل جيد في إثيوبيا

    لقد كان من الرائع حقًا أن يرسل لنا عميلنا في جوندر صورة ملاحظات! اشترى فك صغير متحرك ...
    اقرأ المزيد
    APY3-1214F كسارة تصادمية

    محطة التكسير المتنقلة ذات التأثير 90TPH تم استقبالها بشكل جيد في كازاخستان لتكسير الحجر الجيري

    في وقت مبكر من هذا الشهر ، تلقينا ردود فعل دافئة من منطقة أكتاو ، كازاخستان. قام هذا العميل بشراء محطة كسارة تصادمية متنقلة من ...
    اقرأ المزيد
    مصنع كسارة متنقلة

    تم نقل محطة الكسارة المتنقلة 80TPH لسحق أحجار النهر إلى تنزانيا

    تهانينا! تم إرسال محطة الكسارة المتنقلة APY4-57110S4 إلى تنزانيا في عام 2020. الآن اتبعني لمعرفة المزيد حول هذا ...
    اقرأ المزيد
    كسارة متنقلة في طاجيكستان

    كانت محطة التكسير المتنقلة التابعة لشركة AIMIX تعمل في طاجيكستان

    تم تصدير معمل التكسير المتنقل هذا إلى طاجيكستان في أبريل 2017. العميل من طاجيكستان هو أحد شركائنا المنتظمين ...
    اقرأ المزيد

    صيانة معمل كسارة متحرك

    بصفتنا إحدى الشركات المصنعة الرائدة لمصانع التكسير المتنقلة في الصين ، فإننا نعد بأننا سنبذل قصارى جهدنا لتوفير خدمات التكسير المتنقلة وتدريب العمال والمشغلين المهرة. فيما يلي بعض اعتبارات الصيانة: https://aimixcrusherplant.com/how-to-maintain-the-crushing-equipment/.

    انتبه إلى صيانة المحامل. يجب أن يكون زيت التشحيم المحقون محكم الغلق وخالي من الملوثات. من أجل منع صدأ المحامل الدوارة والمحامل الدوارة وجميع التروس ، فمن الأفضل استخدام نظام تزييت قسري أثناء الصيانة.

    تحقق مما إذا كان الجهاز يعمل بشكل طبيعي قبل استخدامه. تحقق مما إذا كانت الماكينة تعمل بشكل طبيعي ، وما إذا كان الطوق مفكوكًا ، وما إذا كان هناك أي تأثير عند تشغيل ترس الغزل ، وما إلى ذلك.

    انتبه جيدًا لاستبدال الأجزاء المستهلكة. استبدل الأجزاء البالية في الوقت المناسب لتجنب المزيد من التلف الذي يلحق بالماكينة ، وقم بتقييم تآكل الأجزاء بانتظام.

    افحص الآلة الرئيسية لمحطة التكسير المتنقلة. حافظ على الأجزاء نظيفة وتجنب تلف الغبار الذي يلحق بالجهاز.

    خدمات احترافية

    حول مجموعة ايمكس

    تأسست AIMIX في عام 1982 ، بعد أكثر من 40 عامًا من التطوير ، أصبحنا أحد أبرز مصنعي ومصدري آلات البناء والتعدين في الصين. في الوقت الحاضر ، يغطي مصنع AIMIX مساحة تبلغ حوالي 15000 متر مربع ، وتضم الشركة أكثر من 200 موظف مدرب بشكل احترافي. ايميكس تواصل الابتكار وإدخال التكنولوجيا المتقدمة من الداخل والخارج وهي ملتزمة بتزويد العملاء بمعدات أكثر تقدمًا وأفضل.

    في الوقت الحاضر ، تم تصدير معدات الإنتاج الخاصة بنا إلى العديد من البلدان في الخارج ، ويمكننا تزويد العملاء من جميع أنحاء العالم بالمعدات التالية: الكسارة الفكية ، الكسارة التصادمية ، الكسارة المخروطية ، آلة تصنيع الرمل ، محطة التكسير المتنقلة ، الشاشة الاهتزازية ، إلخ.

    كمورد محترف لآلات التعدين في الصين ، تمتلك Aimix أنواعًا عديدة من محطات التكسير المتنقلة للبيع. نحن نضمن أن مصانعنا للكسارات المتنقلة ستوفر لك أفضل تجربة للمستخدم. وإذا كنت على استعداد لمعرفة سعر كسارة متنقلة أو ترغب في شرائها كسارات متحركة للبيع ، اتصل بنا للحصول على عرض أسعار مجاني!

      اترك متطلباتك حول مشاريعك أدناه
      مواد أولية*

Mobile Crusher Plant

Mobile crusher plant is a kind of equipment for crushing minerals of various hardness. Compared to a stationary crusher plant, it can flexibly change the working site. The capacity of the mobile crushing and screening plant can reach 100t/h to 400t/h. Next, I will introduce to you the information about the mobile stone crusher factory that you are most concerned about.

aggregate mobile crusher plant

Mobile crusher plant

A variety of models are available | Get the free price list!
Feeding SizeFeed particle size: ≤500mm
Capacity
Capacity: 45-300T/H

【Applicable Material:】

Limestone, granite, marble, basalt, iron ore, river pebbles, shale, coal, pebbles, construction waste, construction wastes.

【Applicable Fields:】

Widely used in various ore crushing, mining, metallurgy, building materials, highways, railways, chemicals, construction and other industries.

Types of mobile crusher plant

According to the different crushers, AIMIX can provide customers with three mobile crusher plants, they are mobile jaw crusher plants, mobile cone crusher plants, and mobile impact crusher plants. If we want to distinguish between these mobile crushing plants, then we have to mention the crusher machines. Now let me introduce what are the differences between these different mobile crusher plants.

Mobile jaw crusher plant:

Usually, people often use mobile jaw crushing plants as primary crushing equipment. It mainly consists of a feeder, a jaw crusher and the main belt conveyor. At the same time, Aimix also provides iron separators and side belt conveyors for you to choose from, which you can choose according to your needs. The production capacity of the mobile jaw crusher plant can reach 45-400t/h.

mobile crusher plant
APY2-110J mobile jaw crusher plant

mobile jaw crusher

APY2-69J mobile jaw crusher plantCapacity: 60-160(t/h)

  • Feeder model: APG-3896W
  • Maximum feed size(mm): 500
  • Crusher model: APJ-6090E
  • Silo volume(m3): 5.3
  • Iron separator model(optional): RCYD(C)-6.5
  • Tire configuration: Parallel double shafts
  • Main belt conveyor model: B800×8.5m
  • Side Out Belt Conveyor Model(Optional): B500×4m
  • Generator power(kW) (optional): 160
  • Production capacity(t/h): 60-160
  • Transport Length(mm): 12750
  • Transport width(mm): 2600
  • Transport height(mm): 3950
  • Weight(t): 39

The jaw crusher periodically reciprocates through the movable jaw plate, thereby crushing the material entering between the two jaw plates. The jaw crusher is suitable for various hardness materials, especially for coarsely crushing large pieces of hard or abrasive materials. The advantage is that the discharge port of the jaw crusher is convenient to adjust, and the processed material is not easy to block if it is wet or clay. Jaw crushers are mainly used for primary crushing, if the raw material you use is a large or high strength, then you can choose a mobile jaw crusher plant.

jaw crushers
basalt crusher jaw
jaw crusher AIMIX

Mobile cone crusher plant:

The following picture is a mobile cone crusher plant, which is often used to do secondary crushing. Unlike the mobile jaw crusher plant, the mobile cone crusher plant mainly equips a cone crusher, a vibrating screen, and an under-sieve belt conveyor. According to the size of the production capacity, the tire configuration of the mobile cone crusher can choose to install three shafts or install two shafts in parallel. In addition to the necessary configuration, Aimix supports you to select the feeder belt conveyor and the output belt conveyor. The production capacity of the mobile cone crushing plant can reach 50-420t/h.

mobile cone crusher plant
APY2-200C mobile cone crusher plant

secondary crusher mobile plant

APY2-200C mobile cone crusher plantCapacity: 120-420(t/h)

  • Crusher model: APC-200C
  • Maximum feed size(mm): 215
  • Vibrating screen model: APS-2160Y
  • tire configuration: Parallel three shafts
  • Feeding belt conveyor model(optional): B1000
  • Output belt conveyor model(optional): B650
  • Under-sieve belt conveyor model: B1000
  • Generator power(kW)(optional): 320
  • Production capacity(t/h): 120-420
  • Transport Length(mm): 14500
  • Transport width(mm): 3000
  • Transport height(mm): 4500
  • Weight(t): 42

Generally, there are two types of cone crushers, hydraulic cone crushers,s, and spring cone crushers. The cone crusher relies on the eccentric rotation of the inner cone so that the material between the two cones is broken by bending and squeezing. The cone crusher can crush hard materials with relatively weak abrasiveness and is not suitable for crushing wet and sticky materials. The material processed by the cone crusher is mostly flake, which is conducive to late grinding. If you want to crush granite, basalt, river pebbles, and other materials with higher hardness, you can choose the mobile cone crusher plant.

AIMIX CRUSHER CONE
compound cone crusher
cone crusher sale

Mobile impact crusher plant:

The picture below is a construction waste mobile crushing and screening plant. Usually, people often use it as the last process of crushing. The mobile crushing and screening plant includes a lot of equipment, including feeders, crushers, vibrating screens and corresponding belt conveyors. If you have interest in it, please contact us, we can configure a unique mobile crushing and screening plant for your own need. The production capacity of the mobile impact crushing plant can reach 70-500t/h.

mobile crushing and screening plant
APY3-1214F mobile crushing and screening plant

mobile impact crusher

APY2-1210F mobile impact crusher plantCapacity: 70-130(t/h)

  • Crusher model: APF-1210
  • Maximum feed size(mm): 250
  • Vibrating screen model: APS-1848Y
  • tire configuration: Parallel double shaft
  • Feeding belt conveyor model(optional): B800
  • Output belt conveyor model(optional): B650
  • Under-sieve belt conveyor model: B800
  • Generator power(kW)(optional): 200
  • Production capacity(t/h): 70-130
  • Transport Length(mm): 13300
  • Transport width(mm): 2800
  • Transport height(mm):4200
  • Weight(t): 34

When the impact crusher is processing the material, the material is hit by the high-speed moving plate hammer. During the period, the materials will also collide with each other and be crushed. The impact crusher is large in size, occupies a large area, and has abundant functions. It is suitable for medium hardness and brittle materials such as coarse, medium, and fine crushing. The material processed by it has uniform particle size and good shape, if your material is lower hardness such as limestone, or concrete block, then you can choose a mobile impact crusher plant.

impactor machine
impact crusher aimix
aimix crushing impactor

crusher plant for sale

APY4-4660S four-in-one crusher plantCapacity: 16-40(t/h)

  • Feeder model: APG-3090W
  • Tire configuration: Parallel three shafts
  • Primary crusher model: APJ-4060E
  • Production capacity(t/h): 16-40
  • Secondary crusher model: APC-600Y
  • Transport Length(mm): 15500
  • Vibrating screen model: APS-1237Y
  • Transport width(mm): 2800
  • Return belt conveyor model: B500
  • Transport height(mm): 4200
  • Feeder belt conveyor model: B500
  • Weight(t): 41
  • Under-sieve belt conveyor model: B650

Available Solutions For Reference

150TPH Mobile Sand Making Plant – Quartz Sand Production

Actually, a very large mobile crusher plant is a production line that is formed by several small mobile crusher plants. In this 150tph mobile sand making plant, our experts locate a mobile jaw crusher plant, mobile cone crusher plant, and mobile vsi crusher plant in it. Also, because this production line is used to produce quartz sand, so you can see a sand washing machine in it.

sand making production line

200TPH Mobile Crusher Plant – Crushing Hard Rock

Look at the 3d picture below, you can see two mobile crusher vehicles in it. One is equipped with a vibrating feeder and a jaw crusher, and another one is equipped with a compound cone crusher and a vibrating screen. With these two small mobile crusher plants, the users can realize the production of sand between 0-24mm. If you want to know why our experts give such a configuration, please check the 200tph mobile crusher plant solution.

aggregate crusher plant

Characteristics of mobile crushing plant

AIMIX always puts customer satisfaction first and is committed to serving customers. As one of the best mobile crusher manufacturers in china, AIMIX provides customers with high-efficient and low-cost project operation hardware facilities. And AIMIX’s mobile crusher plant for sale adopts advanced technology and design concept, so it has many superior advantages:

Strong mobility

Compared with the crawler mobile crusher plant, the tire mobile rock crushing plant shows a feature that is short in length. Therefore, different crushing equipment can be installed on an independent movable chassis. And because the wheelbase is short and the turning radius is small, it can be flexibly driven on ordinary roads and operating areas.

Flexible configuration

AIMIX’s mobile crusher plant for sale embraces single-machine operation and multi-equipment support operation. The equipment is vehicle-mounted, which makes the on-site use of the equipment faster and more convenient. The motor and the control box are integrated, with a compact structure and powerful functions.

Reduce transportation cost

The mobile crushing and screening plant for sale can process materials on-site without having to move the materials off-site for reprocessing, which greatly reduces the transportation cost of materials and time loss.

Integrated complete set of units

The integrated unit mobile crushing equipment installation form eliminates the complicated site infrastructure installation operations for separate components and reduces the consumption of materials and man-hours. The reasonable and compact space layout of the unit improves the flexibility of site stationing.

The operation function is direct and effective

The integrated series of mobile concrete crushing plants can be used independently, and can also provide a more flexible process configuration solution according to the customer’s requirements for material types and products in the process. This requirement makes the production organization and logistics transfer more direct and effective, and the cost can be minimized.

Flexible combination and strong adaptability

The mobile crush plant can be combined into a two-stage crushing system for coarse crushing and fine crushing according to actual needs, and also can be combined into a three-stage crushing and screening system for coarse crushing, medium crushing, and fine crushing. What’s more, it can also operate independently and has great flexibility.

Environment protection

With the support of new technology, AIMIX’s construction mining equipment is greener and environmentally friendly, which can not only fully ensure compliance with local environmental protection requirements, but also help customers save a lot of production costs.

Working principle of mobile crusher and screening plant

Few people understand how large mobile screening and crushing machines work when we talk about mobile crusher plants. It can be formed into “first crushing and then sieve” or “first sieve and then crushing” depending on the requirements of different crushing processes, but the basic idea is the same. Here, AIMIX’s experts explain the working principle of the mobile crushing and screening equipment to us:

Materials in the bucket elevator can be uniformly conveyed to the mobile stone crushing and screening plant through the feeder.

After the material is roughly crushed by the mobile crusher, the crusher and the circular vibrating screen form a closed circuit system to periodically crush the material, which means we can realize the cyclic crushing of the material.

Thus, materials that meet the particle size requirements can be unloaded on the conveyor belt, and we achieve the production purpose.

We can also remove the circular vibrating screen according to your actual production needs. It can be directly crushed for coarse crushing and can be processed with this limestone crusher machines or other crusher equipment.

The combined mobile crushing plants can be combined into a coarse crushing, fine crushing, and two-stage crushing and screening system according to actual demands, or they can be combined into a three-stage crushing and screening system of coarse crushing, medium crushing, and fine crushing. You can check our YouTube channel to see more videos about mobile crusher plant.

mobile crushing plant

Application field of mobile crusher plant

In recent years, as the advantages of the mobile crushing stations have gradually emerged, people have applied them in a variety of fields. Such as construction, metallurgy, chemical industry, water conservancy, and so on, the following three scenarios are the most common.

  • Sand and stone yard with complicated terrain.
  • The outstanding feature of the mobile crushing station is its adaptability to the environment. Since different crushing equipment is installed on a separate chassis, the active wheelbase is small and the turning radius is small, so it can be easily moved in various complex operation areas. Therefore, in mountainous areas rich in mineral resources, it is more convenient to choose a mobile crushing plant, which can effectively reduce transportation costs.

  • Recycling of construction waste and recycled aggregate
  • The traditional cleaning method for urban demolition and reconstruction of some construction waste is to directly bury and discard it, but this method will bring great inconvenience to the overall construction and will also affect the living environment. Using a mobile crushing station helps to deal with construction waste in a more environmentally friendly way and to improve construction progress.

  • Effectively assist in infrastructure and road construction
  • Mobile crushing and screening equipment are widely used in highway, railway, and hydropower projects. Since concrete is indispensable in road construction, and concrete has high hardness and compressive strength, mobile crushing equipment can play a huge role at this time. It not only completes the production of concrete required for road construction but also saves the cost of concrete pavement demolition.

    crusher plant
    crushing plant aimix
    crusher plant stationary

    Why choose mobile crusher plant

    Mobile crushing plant has become a trend in mining machinery, not only because it has much advanced technology but also because mobile crushing and screening plant brings new prospects to the mining industry.

    • Reduce cost-effectively. As we all know, the cost of traditional crushers is relatively high, because the stationary crusher plant can not change the site flexibly, it virtually adds a transportation cost and consumes transportation time. The flexibility of mobile crushing stations can effectively solve these problems.
    • Protect the environment and reduce pollution. In response to the call for green production, AIMIX mobile basalt crusher plants have also incorporated environmental concepts into their design. A mobile crushing plant has a better dust-proof design, and can further achieve green production.
    • Protect the safety of personnel. With the successful development of the crusher mobile plant, mining machinery products show a trend of digitization, integration, and knowledge, at the same time, it provides us with a more secure way of protection.

    Therefore, investing in AIMIX mobile crushing station can not only bring you more profits but also bring you a bright market prospect.

    mobile crusher plant

    Maintenance of mobile crusher plant

    As one of the leading mobile crushing plant manufacturers in China, we promise that we would do our best to provide mobile crushing services, training skilled workers and operators. Here are some maintenance considerations: https://aimixcrusherplant.com/how-to-maintain-the-crushing-equipment/.

    Pay attention to the maintenance of bearings. The injected lubricating oil must be fully sealed and free of contaminants. In order to prevent rust of rotary bearings, rolling bearings, and all gears, it is best to use a forced lubrication system during maintenance.

    Check whether the device runs normally before using it. Check whether the machine works normally, whether the hoop is loose, whether there is any influence when the spinning gear is running, etc.

    Pay close attention to the replacement of wearing parts. Replace worn parts in time to avoid further damage to the machine, and evaluate the wear of parts regularly.

    Check the main machine of the mobile crushing station. Keep the parts clean and avoid dust damage to the machine.

    professional services

    About us

    AIMIX was founded in 1982, after more than 40 years of development, we have become one of the leading construction and mining machinery manufacturers and exporters in China. At present, the AIMIX factory covers an area of about 15000 square meters, the company has more than 200 professionally trained employees. AIMIX continues to innovate and introduce advanced technology from home and abroad and is committed to providing customers with more advanced and better equipment.

    At present, our production equipment has been exported to many overseas countries, we can provide customers from all over the world with the following equipment: jaw crusher, impact crusher, cone crusher, sand making machine, mobile crushing plant, vibrating screen, etc.

    As a leading professional mining machinery supplier in China, Aimix has many kinds of mobile crushing plants for sale. We ensure that our mobile crusher plants will provide you with the best user experience. And if you are willing to know the mobile crusher plant price or want to purchase mobile crushers for sale, give us a call for a free quote!

      Leave Your Requirements About Your Projects Below
      Raw Materials*