كسارة الفك

هل تريد تحويل مخلفات البناء إلى ثروة؟ هل تريد تكسير الحجر الجيري ، وحصى الأنهار ، والجرانيت ، والبازلت ، وحجر الكوارتز إلى جزيئات صغيرة؟ هل تريد الحصول على فوائد اقتصادية من هذه الأحجار؟ ثم حان الوقت لاختيار كسارة فكية! في واقع الأمر ، يتم استخدامه على نطاق واسع لسحق الخامات والقطع الكبيرة من المواد في صهر التعدين ، ومواد البناء ، والطرق ، والسكك الحديدية ، وحفظ المياه ، والصناعات الكيماوية. نظرًا لأنه يحتوي على العديد من التطبيقات ، يُطلق عليه أيضًا اسم أساسي آلة محطم.

تم دمج مصنع الكسارة الفكية ، الذي تم بحثه وتصميمه بواسطة مجموعة Aimix ، مع التكنولوجيا المتقدمة المحلية والأجنبية. تتبنى كساراتنا تجاويف تكسير عميقة ، لذلك يمكن تحسين معدل التغذية وكفاءة التكسير بشكل كبير. كما أنها موفرة للطاقة. بالمقارنة مع الكسارات الأخرى ، يمكنها توفير أكثر من 50٪ من الطاقة. تتميز محطة تكسير الفك بتكنولوجيا متقدمة ، وعمر خدمة طويل ، وظروف عمل موثوقة ، وسهولة الصيانة ، ومزايا أخرى.

استخدامات الكسارة الفكية:

كشركة رائدة في آلات التعدين ، يمكن لهذا النوع من الكسارة معالجة جميع الصخور والمعادن تقريبًا ، مثل البازلت ، والحصى ، وخام الحديد ، والحجر الجيري ، والجرانيت ، وحجر الكوارتز ، والصخر الزيتي ، والحصى ، وحصى الأنهار ، والأحجار الكريمة ، والجبس ، ونفايات البناء ، بعبارة أخرى ، يمكنها تحويل جميع أنواع الأحجار إلى مواد مفيدة.

كسارة الفك المنتجات النهائية
كسارة الفك المنتجات النهائية

خطط الكسارة الفكية:

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند التخطيط لشراء كسارة فكية تعمل بالديزل؟ اليوم ، سيقدم لك Aimix بعض الاقتراحات.

أولاً ، يجب مراعاة حجم المواد الخام والحجم المطلوب للمواد النهائية. إذا كانت المواد ذات حجم كبير ، يمكنك اختيار آلة التكسير العادية (سلسلة PE). لأنها معدات التكسير الأولية ومناسبة لسحق المواد الحجرية الكبيرة. على العكس من ذلك ، يجب عليك اختيار كسارة فكية ثانوية من Aimix أو نوع آخر من آلات التكسير الدقيقة من أجل سحق المواد الأصغر.

ثانيًا ، يجب أن تفكر في أداء الجهاز. تتبنى شركة Aimix ، مورد كسارة موثوق به ، تكنولوجيا متقدمة لتصنيع جميع أنواع الكسارات. وفقاً لذلك، الهدفتتميز الكسارات بهيكل بسيط ، وسهولة الصيانة ، والأداء المستقر ، وتكلفة التشغيل المنخفضة. لذلك يمكنك اختيار آلات الكسارة لدينا دون تردد.

أخيرًا ، يعتبر سعر الكسارة الفكية عاملاً بالغ الأهمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نوصي بالآلات المناسبة لعملاء مختلفين وفقًا لميزانياتهم ومتطلباتهم. نحن نضمن حصول جميع العملاء على أفضل كسارة بأفضل الأسعار المعقولة.

أنواع متعددة من الكسارات الفكية:

هناك أنواع عديدة من هذا النوع من الكسارات: كسارة سلسلة PE ، كسارة سلسلة C6X ، كسارة سلسلة PEX ، كسارة فكية مجنزرة ، كسارات سلسلة HD ، وما إلى ذلك.

على أساس الوضع الفعلي ، فإن الأنواع الأكثر شيوعًا هي سلسلة PE وسلسلة PEX وسلسلة HD Germany. كل نوع يحتوي على عدة نماذج. على سبيل المثال ، تحتوي سلسلة PE بشكل أساسي على 18 طرازًا. أصغر موديل هو PE 150 * 250 ، وأكبر آلة هي PE 1600 * 2100. تتكون سلسلة PEX بشكل أساسي من 5 نماذج. إلى جانب ذلك ، سلسلة HD هي نوع من كسارة النسخة الألمانية. تقوم شركة Aimix بتصنيع وتصدير 4 موديلات من كسارة HD - HD80 و HD98 و HD110 و HD125.

كسارة فكية PE150-250
كسارة فكية PE150-250
طراز: PE-150 * 250
حجم فتحة التغذية (مم): 150 * 250
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):125
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):10
قدرة المعالجة (t / h): 1
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):250
قوة الخلط (kw): 5.5
الوزن الإجمالي (T): 0.8
البعد (L * W * H) (مم): 720 * 600 * 850

كسارة فكية PE200-350
كسارة فكية PE200-350
طراز: PE-200 * 350
حجم فتحة التغذية (مم): 200 * 350
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):180
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):18
قدرة المعالجة (t / h): 3
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):260
قوة الخلط (kw): 11
الوزن الإجمالي (T): 1.5
البعد (L * W * H) (مم): 1000 * 870 * 990

كسارة فكية PE250-400
كسارة فكية PE250-400
طراز: PE-250 * 400
حجم فتحة التغذية (مم): 250 * 400
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):210
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):20
قدرة المعالجة (t / h): 5
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):300
قوة الخلط (kw): 15
الوزن الإجمالي (T): 2.8
البعد (L * W * H) (مم): 1300 * 1090 * 1270

كسارة فكية PEX250-750
كسارة فكية PEX250-750
طراز: PEX-250 * 750
حجم فتحة التغذية (مم): 250 * 750
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):210
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):25
قدرة المعالجة (t / h): 13
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):330
قوة الخلط (kw): 22
الوزن الإجمالي (T): 5.5
البعد (L * W * H) (مم): 1380 * 1750 * 1540

مواصفات نوع الكسارة:

(نموذج) حجم فتحة التغذية (مم) الحد الأقصى لحجم التغذية (مم تعديل نطاق فتح التفريغ (مم) قدرة المعالجة

(T / ح)

سرعة دوران المحور اللامتراكز (r / min خلط السلطة (كيلوواط) الوزن الإجمالي (T) البعد (L * W * H) (ملم)
PE-150 * 250 150 * 250 125 10 1 250 5.5 0.8 720 * 660 * 850
PE-200 * 300 200 * 300 180 15 2 260 7.5 1.2 910 * 750 * 900
PE-200 * 350 200 * 350 180 18 3 260 11 1.5 100 * 870 * 990
PE-250 * 400 250 * 400 210 20 5 300 15 2.8 1300 * 1090 * 1270
PE-400 * 600 400 * 600 340 40 16 275 30 7 1730 * 1730 * 1630
PE-500 * 750 500 * 750 425 50 40 275 55 12 1980 * 2080 * 1870
PE-600 * 750 600 * 750 500 150 80 275 55 15.8 2070 * 2000 * 1920
PE-600 * 900 600 * 900 500 65 50 250 55 17 2190 * 2206 * 2300
PE-750 * 1060 750 * 1060 630 80 110 250 110 29 2660 * 2430 * 2800
PE-800 * 1060 800 * 1060 640 130 130 250 110 29.8 2710 * 2430 * 2800
PE-830 * 1060 830 * 1060 650 160 150 250 110 30.7 2740 * 2430 * 2800
PE-870 * 1060 870 * 1060 660 200 190 250 110 31.5 2810 * 2430 * 2800

مواصفات كسارة الفك:

المواصفات الرئيسية لهذا النوع من آلات التكسير هي كسارات سلسلة PE ، كسارات سلسلة PEX وكسارات سلسلة HD. تستخدم كسارات PE بشكل أساسي في مرحلة التكسير الأولية. ومع ذلك ، فإن كسارات PEX تعمل بشكل أساسي في مرحلة التكسير الثانوية أو المرحلة الثالثة.

كسارة PE هي أكثر أنواع آلات التكسير شيوعًا. يتكون من PE150 * 250 ، PE250 * 450 ، PE1200 * 1500 ، وما إلى ذلك. من أجل تلبية المطالب المختلفة ، فإن محطم لديها مجموعة كبيرة من حجم المدخلات وحجم الإخراج. يمكنك ضبط الحجم وفقًا لمتطلبات المواد الخام والمنتج النهائي. أحجام الإدخال من 125 مم إلى 1020 مم. علاوة على ذلك ، يمكن تعديل كل نوع من أحجام المدخلات من 10 مم إلى 300 مم. على سبيل المثال ، حجم الإدخال الكبير لـ PE150 * 250 هو 125 مم ، ويمكنك ضبط حجم الإدخال من 10 مم إلى 40 مم بناءً على 125 مم. ما عليك القيام به هو وضع المواد في الكسارات وتعديل الحجم الذي تريده.

تتكون سلسلة PEX بشكل أساسي من خمسة نماذج: PEX 150 * 750 ، PEX 250 * 750 ، PEX 250 * 1000 ، PEX 250 * 1200 ، و PEX 300 * 1300. إلى جانب ذلك ، فإن كسارات HD Germany هي أيضًا النوع الرئيسي من كسارة الخرسانة الفكية للبيع. وهناك أربعة أنواع من الكسارات HD. إنها تستخدم بشكل أساسي في كسارة المواد الصلبة. مقارنة بأخرى مختلفة أنواع الكسارات، لديها إنتاج أكبر ومنتجات نهائية عالية الجودة.

مكونات الكسارة الفكية:

هناك عدة أجزاء رئيسية للكسارة الفكية: الهيكل ، لوحة الفك ، لوحة الحماية الجانبية ، وجزء النقل. الإطار عبارة عن إطار صلب رباعي الجدران ، ويستخدم لتثبيت العمود اللامركزي وتحمل القوة التفاعلية للمواد المكسرة. لذلك ، يحتاج الإطار إلى قوة وصلابة كافية. عادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ المصبوب. يمكن تصنيع إطار الكسارة الفكية الصغيرة للبيع من الحديد الزهر عالي الجودة بدلاً من الفولاذ المصبوب. يجب أن يتم صب إطار الكسارة في أقسام وتثبيته بإحكام في الكل ، وعملية الصب معقدة. يمكن لحام إطار آلة سحق الفك الصغيرة ذاتية الصنع بلوحة فولاذية سميكة ، لكن الصلابة ضعيفة.

تتكون كل من لوحة الفك الثابتة ولوحة الفك المتنقلة من طبقات الفك وألواح الفك. يتم تثبيت ألواح الفك على قاعدة الفك بمسامير ومسامير إسفينية. السرير الفكي للوحة الفك الثابتة هو الجدار الأمامي للإطار. سرير الفك من كسارة متحركة يجب أن تتمتع لوحة الفك بقوة وصلابة كافية لتحمل القوة التفاعلية المكسورة ، وبالتالي فإن معظم ألواح الفك المتحركة مصنوعة من الفولاذ المصبوب أو قطع الحديد الزهر.

العمود اللامتراكز هو المحور الرئيسي للكسارة ، وهو مصنوع من الفولاذ عالي الكربون. يجب أن تكون الأجزاء اللامتراكزة دقيقة التشكيل ومعالجة بالحرارة. أحد طرفي العمود اللامتراكز عبارة عن بكرة ، والطرف الآخر عبارة عن دولاب الموازنة.

كسارة فكية PE400-600
كسارة فكية PE400-600
طراز: PE-400 * 600
حجم فتحة التغذية (مم): 400 * 600
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):340
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):40
قدرة المعالجة (t / h): 16
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):275
قوة الخلط (kw): 30
الوزن الإجمالي (T): 7
البعد (L * W * H) (مم): 1730 * 1730 * 1760

كسارة فكية PE500-750
كسارة فكية PE500-750
طراز: PE-500 * 750
حجم فتحة التغذية (مم): 500 * 750
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):425
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):50
قدرة المعالجة (t / h): 40
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):275
قوة الخلط (kw): 55
الوزن الإجمالي (T): 12
البعد (L * W * H) (مم): 1980 * 2020 * 1870

كسارة فكية PE900-1200

كسارة فكية PE900-1200
طراز: PE-900 * 1200
حجم فتحة التغذية (مم): 900 * 1200
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):750
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):95
قدرة المعالجة (t / h): 220
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):200
قوة الخلط (kw): 110
الوزن الإجمالي (T): 52
البعد (L * W * H) (مم): 3800 * 2870 * 3330

كسارة فكية PE1200-1500
كسارة فكية PE1200-1500
طراز: PE-1200 * 1500
حجم فتحة التغذية (مم): 1200 * 1500
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):1020
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):150
قدرة المعالجة (t / h): 400
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):180
قوة الخلط (kw): 160
الوزن الإجمالي (T): 100.9
البعد (L * W * H) (مم): 4200 * 3300 * 3500

معلمات آلة التكسير من نوع الفك:

(نموذج) حجم فتحة التغذية (مم) الحد الأقصى لحجم التغذية (مم تعديل نطاق فتح التفريغ (مم) قدرة المعالجة

(T / ح)

سرعة دوران المحور اللامتراكز (r / min خلط السلطة (كيلوواط) الوزن الإجمالي (T) البعد (L * W * H) (ملم)
PE-900 * 1060 900 * 1060 685 230 230 250 110 33 2870 * 2420 * 2940
PE-900 * 1200 900 * 1200 750 95 220 200 110 52 3380 * 2870 * 3330
PE-1000 * 1200 1000 * 1200 850 195 315 200 110 55 3480 * 2876 * 3330
PE-1200 * 1500 1200 * 1500 1020 150 400 180 160 100.9 4200 * 3300 * 3500
PE-1500 * 1800 1500 * 1800 1200 220 500 180 280 122 5160 * 3660 * 4248
PE-1600 * 2100 1600 * 2100 1500 300 1300 160 350 150.6 6210 * 4013 * 4716
PEX-150 * 750 150 * 750 120 18 8 320 15 3.8 1200 * 1530 * 1060
PEX-250 * 750 250 * 750 210 25 13 330 22 5.5 1380 * 1750 * 1540
PEX-250 * 1000 250 * 1000 210 25 16 330 30 7 1560 * 1950 * 1390
PEX-250 * 1200 250 * 1200 210 25 20 330 37 9.7 2140 * 1660 * 1500
PEX-300 * 1300 300 * 1300 250 20 16 300 55 15.6 2720 * 1950 * 1600

مبدأ عمل كسارة الفك:

قد تسأل كيف تعمل كسارة الفك. هنا ، سوف أعرض مبدأ عملها:

عندما آلة تكسير الصخور يعمل ، محرك يقود الحزام والبكرة ، والعمود غريب الأطوار يقود لوحة الفك المتنقلة. عندما ترتفع لوحة الفك المتنقلة ، تصبح الزاوية بين لوحة الكوع ولوحة الفك المتنقلة أكبر. لذلك فإن لوحة الفك المتنقلة ستكون قريبة من لوحة الفك الثابتة. في نفس الوقت ، يمكن سحق المواد. عندما تنخفض لوحة الفك المتنقلة ، تصبح الزاوية بين لوحة الكوع والفك المتحرك صغيرة. وتحت تأثير القضيب والربيع ، ستكون لوحة الفك المتنقلة بعيدة عن لوحة الفك الثابتة. في غضون ذلك ، سيتم تفريغ المواد المكسورة.

تتكون حجرة التكسير (غرفة العمل) من صفيحة فك ثابتة ولوحة فك متحركة. يتم تبادل لوحة الفك المتحركة بشكل دوري ضد لوحة الفك الثابتة ، وأحيانًا يتم فصلها وإغلاقها في بعض الأحيان. عندما يتم فصلهم ، تدخل المواد إلى غرفة التكسير ويتم تفريغ المنتج النهائي من الجزء السفلي. عندما يتم إغلاقها ، يتم تكسير المواد الموجودة بين لوحي الفك عن طريق التكسير والانحناء والتقسيم.

الميزات الممتازة لتصميم الكسارة الفكية:

مقارنة مع غيرها كسارة الحصى، يتميز هذا النوع من الكسارة بالعديد من الميزات:

  • يتميز تصميم غرفة التكسير بكفاءة تكسير عالية. تتكون الحجرة من صفيحة فك متحركة ولوحة فك ثابتة ، والتي تحاكي فكي حيوان لإكمال عمليات تكسير المواد.
  • هذا النوع من الكسارة لا يمكنه فقط تكسير المواد صغيرة الحجم ولكن أيضًا تكسير القطع الكبيرة من الحجر الجيري. وأكبر حجم للجسيمات المكسورة هو 1000 * 1200 مم. في صناعة التعدين الحالية ، هناك نقص في الحجر الجيري والعديد من الكسارات العادية لا يمكنها سحق الحجر الجيري كبير الحجم. ويمكنه سحق الحجر الجيري الكبير إلى جزيئات صغيرة ، بحيث يمكنك الحصول على المزيد من الحجر الجيري المسحوق باستخدام الكسارة.
  • يمكن للكسارة الفكية أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكسير طن واحد من الحجر الجيري يمكن أن يوفر 1-2KW من الطاقة الكهربائية لكل ساعة.

ومع ذلك ، فإن مختلف الشركات المصنعة للكسارات الفكية لها أسعار مختلفة. لذلك نقترح عليك شراء آلة كسارة من الشركات المصنعة المهنية. يمكن لمجموعة Aimix Group ، وهي مُصدِّر محترف للكسارات ، إنتاج جميع أنواع الكسارات ، مثل الكسارات الهيدروليكية ، والكسارات غير المطحونة ، والكسارات الصدمية ، والكسارات ذات الدفع المباشر ، والكسارات ذات الغرفة المزدوجة ، وآلات التكسير المخروطية ، والكسارات الفكية المثبتة على الجنزير. لا تتميز معدات Aimix بجودة عالية فحسب ، بل تتميز أيضًا بسعرها الرخيص. يتم بيع معداتنا مباشرة من قبل المصنع ، لذلك يمكنك الحصول على المزيد من الخصومات من المصنع!

يمكن تخصيص جميع أنواع الكسارات وفقًا للاحتياجات الفعلية للمستخدمين. إذا كنت ترغب في الشراء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا وسنوفر لك معدات عالية الجودة و خدمة احترافية.

    اترك متطلباتك حول مشاريعك أدناه
    مواد أولية*

Jaw Crusher

Do you want to turn construction waste into treasure? Do you want to crush limestone, river pebble, granite, basalt, and quartz stone into small particle? Do you want to get economic benefits from these stones? Then it is high time that you choose a jaw crusher! As a matter of fact, it is widely used to crush ore and large pieces of material in mining smelting, building material, road, railway, water conservancy and chemical industry. Brcause it has so many applications, it is also called universal crusher.

The jaw crusher plant, which is researched and designed by Aimix Group, has combined with domestic and foreign advanced technology. Our crushers adopt deep crushing cavity, so the feeding rate and crushing efficiency can be greatly improved. It is also energy-saving. Compared with other crusher, it can save more than 50% energy. Jaw crushing plant has advanced technology, long service life, reliable working condition, easy maintenance and other advantages.

Uses of Jaw Crusher:

As a leader of mining machinery, this kind of crusher can process almost all the rocks and minerals, such as: basalt, pebble, iron ore, limestone, granite, quartz stone, shale, gravel, river pebble, bluestone, gypsum, construction waste, building aggregates, etc. In other words, it can turns all types of stones into useful materials.

jaw-crusher-finished-products
jaw-crusher-finished-products

Jaw Crusher Plans:

What factors should you take into consideration when you plan to purchase a diesel jaw crusher? Today, Aimix will give you some suggestions.

Firstly, You should consider the size of raw materials and the required size of the finished materials. If the materials have big size, you can choose the ordinary crusher machine(PE series). Because it is the primary crushing equipment and suitable for crushing large stone materials. On the contrary, you should choose Aimix’s secondary jaw crusher or other kind of fine crusher machines in order to crush smaller materials.

Secondly, you should consider the machine’s performance. Aimix, a reliable crusher supplier, adopts advanced technology to manufacture all kinds of crushers. Accordingly, our crushers have simple structure, easy maintenance, stable performance and low operation cost. So you can choose our crusher machines without hesitation.

Lastly, jaw crusher price is a very crucial factor. In addition, we can recommend suitable machines to different customers according to their budgets and requirements. We ensure that all customers will get best crusher with the most reasonable price.

Multiple Types of Jaw Crushers:

There are so many types of this kind of crushers: PE series crusher, C6X series  crusher, PEX series crusher, tracked jaw crusher, HD series crushers and so on.

On the basis of actual situation, the most popular types are PE series, PEX series and HD Germany series. Each type contains several models. For example, PE series mainly contains 18 models. The smallest model is PE 150*250, and the biggest machine is PE 1600*2100. PEX series mainly consists of 5 models. Besides, HD series is a kind of German version crusher. Aimix mainly manufactures and exports 4 models of HD crusher—- HD80, HD98, HD110, HD125.

PE150-250-jaw-crusher
PE150-250-jaw-crusher
Model: PE-150*250
Feed opening size(mm): 150*250
Max.Feeding size(mm):125
Adjusting range of discharge opening(mm):10-40
Processing capacity(t/h): 1-3
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):250
Mixing power(kw): 5.5
Total weight(T): 0.8
Dimension(L*W*H)(mm): 720*600*850

PE200-350 jaw crusher
PE200-350 jaw crusher
Model: PE-200*350
Feed opening size(mm): 200*350
Max.Feeding size(mm):180
Adjusting range of discharge opening(mm):18-70
Processing capacity(t/h): 3-10
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):260
Mixing power(kw): 11
Total weight(T): 1.5
Dimension(L*W*H)(mm): 1000*870*990

PE250-400 jaw crusher
PE250-400 jaw crusher
Model: PE-250*400
Feed opening size(mm): 250*400
Max.Feeding size(mm):210
Adjusting range of discharge opening(mm):20-60
Processing capacity(t/h): 5-10
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):300
Mixing power(kw): 15
Total weight(T): 2.8
Dimension(L*W*H)(mm): 1300*1090*1270

PEX250-750-jaw-crusher
PEX250-750-jaw-crusher
Model: PEX-250*750
Feed opening size(mm): 250*750
Max.Feeding size(mm):210
Adjusting range of discharge opening(mm):25-60
Processing capacity(t/h): 13-35
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):330
Mixing power(kw): 22
Total weight(T): 5.5
Dimension(L*W*H)(mm): 1380*1750*1540

Specifications of the Type of Crusher:

(Model) Feed opening size(mm) Max.Feeding size(mm Adjusting range of discharge opening(mm) Processing capacity

(t/h)

Rotation speed of eccentric shaft(r/min Mixing power(kw) Total weight(T) Dimension(L*W*H)(mm)
PE-150*250 150*250 125 10-40 1-3 250 5.5 0.8 720*660*850
PE-200*300 200*300 180 15-50 2-6 260 7.5 1.2 910*750*900
PE-200*350 200*350 180 18-70 3-10 260 11 1.5 100*870*990
PE-250*400 250*400 210 20-60 5-10 300 15 2.8 1300*1090*1270
PE-400*600 400*600 340 40-100 16-60 275 30 7 1730*1730*1630
PE-500*750 500*750 425 50-100 40-110 275 55 12 1980*2080*1870
PE-600*750 600*750 500 150-200 80-240 275 55 15.8 2070*2000*1920
PE-600*900 600*900 500 65-160 50-180 250 55 17 2190*2206*2300
PE-750*1060 750*1060 630 80-140 110-320 250 110 29 2660*2430*2800
PE-800*1060 800*1060 640 130-190 130-330 250 110 29.8 2710*2430*2800
PE-830*1060 830*1060 650 160-220 150-336 250 110 30.7 2740*2430*2800
PE-870*1060 870*1060 660 200-260 190-336 250 110 31.5 2810*2430*2800

Jaw Crusher Specification:

The main specifications of this kind of crusher machines are PE series crushers, PEX series crushers and HD series crushers. PE crushers are mainly used in primary crushing stage. However, PEX crushers mainly work in secondary or third crushing stage.

PE crusher is the most common kind of crusher machine. It consists of PE150*250, PE250*450, PE1200*1500, and so on. In order to satisfy different demands, the crusher have a large range of input size and output size. You can adjust the size according to the requirements of the raw material and the finished product. The input sizes are from 125mm to 1020mm. Moreover, each type of input size can be adjusted from 10mm to 300mm. For example, the large input size of PE150*250 is 125mm, and you can adjust the input size from 10mm to 40mm based on 125mm. The things you need to do are putting the materials into the crushers and adjusting the size you want.

PEX series mainly consists of five models: PEX 150*750, PEX 250*750, PEX 250*1000, PEX 250*1200, and PEX 300*1300. Besides, HD Germany crushers are also a main type of concrete jaw crusher for sale. And there are four types of HD crushers. They are mainly used to crusher hard materials. Compared to other crushers, it has larger production and higher quality finished products.

Jaw Crusher Components:

There are several main parts of jaw crusher: frame, jaw plate and side guard plate, and transmission part. The frame is a four-walled rigid frame, and it is used to hold the eccentric shaft and stand the reactive force of crushed material. So, the frame needs sufficient strength and rigidity. It is usually made of cast steel. The frame of mini jaw crusher for sale can be made of high quality cast iron instead of cast steel. The frame of the crushr needs to be cast in sections and bolted firmly into a whole, and the casting process is complicated. The frame of self-made small jaw crush machine can be welded with thick steel plate, but the stiffness is poor.

Both the fixed jaw plate and the mobile jaw plate are composed of jaw beds and jaw plates. The jaw plates are fixed on the jaw bed with bolts and wedge screws. Jaw bed of fixed jaw plate is the front wall of the frame. Jaw bed of mobile crusher jaw plate must have sufficient strength and stiffness to stand the broken reactive force, and thus most mobile jaw plates are made of cast steel or cast iron pieces.

The eccentric shaft is the main shaft of the crusher, which is made of high carbon steel. The eccentric parts must be precision-machined and heat-treated. One end of the eccentric shaft is a pulley, and the other end is a flywheel.

PE400-600-jaw-crusher
PE400-600-jaw-crusher
Model: PE-400*600
Feed opening size(mm): 400*600
Max.Feeding size(mm):340
Adjusting range of discharge opening(mm):40-100
Processing capacity(t/h): 16-60
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):275
Mixing power(kw): 30
Total weight(T): 7
Dimension(L*W*H)(mm): 1730*1730*1760

PE500-750-jaw-crusher
PE500-750-jaw-crusher
Model: PE-500*750
Feed opening size(mm): 500*750
Max.Feeding size(mm):425
Adjusting range of discharge opening(mm):50-100
Processing capacity(t/h): 40-110
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):275
Mixing power(kw): 55
Total weight(T): 12
Dimension(L*W*H)(mm): 1980*2020*1870

PE900-1200 jaw crusher

PE900-1200 jaw crusher
Model: PE-900*1200
Feed opening size(mm): 900*1200
Max.Feeding size(mm):750
Adjusting range of discharge opening(mm):95-165
Processing capacity(t/h): 220-450
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):200
Mixing power(kw): 110
Total weight(T): 52
Dimension(L*W*H)(mm): 3800*2870*3330

PE1200-1500-jaw-crusher
PE1200-1500-jaw-crusher
Model: PE-1200*1500
Feed opening size(mm): 1200*1500
Max.Feeding size(mm):1020
Adjusting range of discharge opening(mm):150-350
Processing capacity(t/h): 400-800
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):180
Mixing power(kw): 160-220
Total weight(T): 100.9
Dimension(L*W*H)(mm): 4200*3300*3500

Parameters of Jaw Type Crusher Machine:

(Model) Feed opening size(mm) Max.Feeding size(mm Adjusting range of discharge opening(mm) Processing capacity

(t/h)

Rotation speed of eccentric shaft(r/min Mixing power(kw) Total weight(T) Dimension(L*W*H)(mm)
PE-900*1060 900*1060 685 230-290 230-390 250 110 33 2870*2420*2940
PE-900*1200 900*1200 750 95-165 220-450 200 110 52 3380*2870*3330
PE-1000*1200 1000*1200 850 195-265 315-500 200 110 55 3480*2876*3330
PE-1200*1500 1200*1500 1020 150-350 400-800 180 160-220 100.9 4200*3300*3500
PE-1500*1800 1500*1800 1200 220-350 500-1000 180 280-355 122 5160*3660*4248
PE-1600*2100 1600*2100 1500 300-400 1300-2200 160 350-380 150.6 6210*4013*4716
PEX-150*750 150*750 120 18-48 8-25 320 15 3.8 1200*1530*1060
PEX-250*750 250*750 210 25-60 13-35 330 22 5.5 1380*1750*1540
PEX-250*1000 250*1000 210 25-60 16-52 330 30 7 1560*1950*1390
PEX-250*1200 250*1200 210 25-60 20-61 330 37 9.7 2140*1660*1500
PEX-300*1300 300*1300 250 20-90 16-105 300 55 15.6 2720*1950*1600

Working Principle of Jaw Crusher:

You might ask that how a jaw type crusher works. Here, I will introduce its working principle:

When the rock crushing machine works, motor drives belt and pulley, and the eccentric shaft drives the mobile jaw plate. When the mobile jaw plate rises, the angle between elbow plate and mobile jaw plate becomes larger. So the mobile jaw plate will be close to the fixed jaw plate. At the same time, materials can be crushed. When the mobile jaw plate down, the angle between elbow plate and the movable jaw becomes small. And under the effect of rod and spring, the mobile jaw plate will be far from the fixed jaw plate. Meanwhile, broken material will be discharged.

Crushing chamber (working chamber) is composed of a fixed jaw plate and a mobile jaw plate. The mobile jaw plate is periodically reciprocated against the fixed jaw plate, sometimes separated, and sometimes closed. When they are separated, the material enters the crushing chamber and the finished product is discharged from the lower part. When they are closed, the material between the two jaw plates is crushed by crushing, bending and splitting.

Excellent Features of Jaw Crusher Design:

Compared to other gravel crusher, this kind of crusher  has many features:

1.  Crushing chamber design has high crushing efficiency.  The chamber is composed of mobile jaw plate and fixed jaw plate, which simulates animal’s two jaws to complete material crushing operations.

2. This kind of crusher can not only crush small size materials, but also crush large pieces of limestone. And the largest broken particle size is 1000 * 1200mm. In current mining industry, limestone is in short supply and many ordinary crushers can not crush large size limestone. And it can crush large limestone into small particles, so you can get more crushed limestone by using our crusher.

3. This universal jaw crusher can greatly declined power consumption. Besides, crushing one ton of limestone can save 1-2KW electric power per hour.

However, different jaw crusher manufacturers have different prices. So we suggest that you buy crusher machine from professional manufacturers. Aimix Group, a professional crusher exporter, can produce all kinds of crushers, such as hydraulic crusher, no grinding crusher, impactor crusher, direct drive crusher, double chamber crusher, cone crusher machine, and track mounted jaw crusher. Aimix’s equipments not only have high quality, but also have cheap price. Our equipments are directly sold by factory, so you can get more discounts from our factory!

All kinds of crushers can be customized according to the actual needs of users. If you want to buy, please send us an email and we will provide you high quality equipment and professional service.

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel:

Your country:

Your Company:

Your Message(required):

 

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel:

Your country:

Your Company:

Your Message(required):