الرمال صنع خط الانتاج

يسمى خط إنتاج صنع الرمل أيضًا خط إنتاج الرمل والحجر. وخط إنتاج الرمل هو نوع من المعدات الخاصة لإنتاج رمل البناء والحجر. غالبًا ما تكون آلة تصنيع الرمل للبيع مطلوبة في العديد من المجالات ، ويمكن لخط المعالجة هذا أن يلبي متطلبات الإنتاج المتزامن للحجر والرمل الاصطناعي.

بالمقارنة مع آلات تصنيع الرمل التقليدية ، فإن عملية تصنيع الرمل في Aimix يمكن أن توفر 50٪ من الطاقة. يمكن لمصنع تصنيع الرمل تكسير الصخور والرمل والحصى والمواد الأخرى بأحجام مختلفة وفقًا لمتطلبات رمل البناء. الرمل المصنوع بواسطة خط إنتاج الرمل له حجم موحد وقوة ضغط عالية ، وهذا النوع من الرمل يتماشى مع متطلبات البناء أكثر من الرمل الذي تتم معالجته بواسطة رمل المطرقة العادي. آلة محطم.

ثلاثة أنظمة لمعدات مصنع الرمل:

يتكون مصنع الرمل في Aimix بشكل أساسي من ثلاثة أنظمة. هذه هي معلوماتهم الأساسية:

  • أولاً ، نظام التغذية. يرسل النظام المواد الخام إلى كسارة الرمل وآلة غربلة الرمل. وفقًا لعملية التكسير والغربلة ، تشتمل معدات التغذية على مغذيات اهتزازية وأنواع أخرى من آلات التغذية.
  • ثانياً ، نظام التكسير. النظام هو قلب مجموعة كاملة من معدات معالجة الرمل. يتمثل عمل نظام سحق الرمل في سحق أنواع مختلفة من المواد الخام الخام إلى الحجم المطلوب للمنتج النهائي. يشتمل خط إنتاج الحجر الكامل على العديد من الكسارات. آلات التكسير هذه لها وظائف مختلفة وتكمل عملية التكسير معًا.
  • ثالثاً: نظام الفرز والنقل. يقوم النظام بفحص الخام الذي يتم تكسيره بواسطة آلات التكسير. في خط إنتاج الرمل والحجر المركب ، يجب فصل الرمل والحجر ، ويجب نقل المواد المنفصلة إلى الموقع المعني. إن معدات غربلة الرمل المستخدمة في هذه العملية خطية بشكل عام شاشة تهتز أو آلة غربال الرمل الأخرى.
خط إنتاج الرمال B-7615DR
خط إنتاج الرمال B-7615DR
طراز: B-7615DR
قدرة الخرج (t / h) التتالي والتغذية المركزية: 150
قدرة الخرج (t / h) التغذية المركزية:70
أقصى أبعاد التغذية (مم) المواد الناعمة:
أقصى أبعاد التغذية (مم) المواد الصلبة:
سرعة الدوران (ص / دقيقة): 1700
قوة المحرك المزدوج (kw): 110
البعد الكلي (LxWxH) (مم): 4100 * 2330 * 2300
الوزن (ر): 8.6
قوة: 380V، 50HZ

خط إنتاج الرمال B-8522DR
خط إنتاج الرمال B-8522DR
طراز: B-8522DR
قدرة الخرج (t / h) التتالي والتغذية المركزية: 240
قدرة الخرج (t / h) التغذية المركزية:120
أقصى أبعاد التغذية (مم) المواد الناعمة:
أقصى أبعاد التغذية (مم) المواد الصلبة:
سرعة الدوران (ص / دقيقة): 1500
قوة المحرك المزدوج (kw): 180
البعد الكلي (LxWxH) (مم): 4100 * 2500 * 2700
الوزن (ر): 11.8
قوة: 380V، 50HZ

مواصفات خط إنتاج صناعة الرمل:

نموذج B-7615DR B-8522DR B-9532DR B-1145DR
قدرة الخرج (t / h) تتالي والتغذية المركزية 150 ~ 280 240 ~ 380 350 ~ 540 500 ~ 640
التغذية المركزية 70 ~ 140 120 ~ 200 180 ~ 280 250 ~ 360
ماكس. التغذية البعد (مم) مواد لينة
ماده صلبه
سرعة دوران (ص / دقيقة) 1700 ~ 1900 1500 ~ 1700 1300 ~ 1510 1100 ~ 1310
مزدوجة قوة المحرك (كيلوواط) 110 ~ 150 180 ~ 220 260 ~ 320 400 ~ 440
البعد الكلي (لوسه) (مم) شنومكس × شنومكس × شنومكس شنومكس × شنومكس × شنومكس شنومكس × شنومكس × شنومكس شنومكس × شنومكس × شنومكس
الوزن (ر) 8.6 11.8 17.5 27.5
الطاقة 380v، 50Hz
نظام الليبريكشن مضخة مزدوجة قوة المحرك 2X0.31kW
سلامة بديل الزيت بمضخة مزدوجة ؛ تتوقف الآلة تلقائيًا دون تدفق الزيت أو ضغط الزيت.تبريد الماء ، بدء المحرك دافئًا في الشتاء.
البعد الكلي (طول × عرض × ارتفاع) 820X520X1270
البنزين خزان التدفئة السلطة 2KW

عملية الإنتاج لمصنع معالجة الرمال:

نعلم جميعًا أن مصانع الرمل هي معدات صنع الرمل ، فكيف تصنع الرمل باستخدام آلات تصنيع الرمل؟

عندما يعمل خط إنتاج تصنيع الرمل ، يتم نقل القطع الكبيرة من الحجر المخزنة في الصومعة بواسطة وحدة التغذية الاهتزازية إلى الكسارة الفكية للتكسير بشكل خشن. ينقل السير الناقل المواد المكسرة بشكل خشن إلى الكسارة المخروطية (أو الكسارة الصدمية) للتكسير. ثم الحزام الناقل ينقل المواد المكسرة إلى الغربال الاهتزازي من أجل الغربلة. يتم نقل الرمال النهائية (المواد الموجودة فوق الغربال) بواسطة الحزام الناقل إلى آلة غسيل الرمال للغسيل ، ثم يتم إرسالها إلى كومة المنتج النهائي باستخدام الحزام الناقل. يتم تسليم حجر الجسيمات الكبيرة (المواد الموجودة تحت مادة الغربال) بواسطة الحزام الناقل إلى العمودي كسارة تصادمية متنقلة (آلة صنع الرمل) للتكسير الدقيق. سيتم إرسال الأحجار المكسرة بدقة بواسطة الحزام الناقل مرة أخرى إلى شاشة الاهتزاز للفحص. بهذه الطريقة ، يتم تشكيل حلقات مغلقة. هذه هي الطريقة التي تصنع بها الرمل بخط معالجة الرمل.

خط تجهيز إنتاج الرمال
خط تجهيز إنتاج الرمال

مزايا الأداء لخط إنتاج صناعة الرمل:

يعتمد خط عملية تصنيع الرمال الصخرية من Aimix على أحدث التقنيات ، وله أداء موثوق به ، وتصميم معقول ، وتشغيل سهل ، وكفاءة عالية ، وخصائص أخرى. علاوة على ذلك ، فإن قدرتها الإنتاجية من 50t / h إلى 500t / h ، ويمكن تصنيف حجم المنتج النهائي على أساس احتياجات المستخدمين المختلفة. هناك ثلاث مزايا أداء رئيسية لخط معالجة الرمال:

  • أولاً ، آلة تصنيع الرمل للبيع لديها طريقة صيانة أكثر ملاءمة. بالمقارنة مع خطوط الإنتاج الأخرى ، فإن صيانتها بسيطة. تتبنى الأجزاء المتآكلة المواد عالية القوة والمقاومة للاهتراء ، والتي لها استهلاك صغير وعمر خدمة طويل. سعر آلة صنع الرمل من Aimix معقول ويمكن أن يجلب للعملاء فوائد اقتصادية كبيرة.
  • ثانيًا ، لديها عملية تشغيل مؤتمتة بالكامل. إنها لا تتمتع فقط بكفاءة إنتاج عالية ، ودرجة أتمتة عالية ، ولكن لديها أيضًا نسبة تكسير كبيرة وقدرة معالجة.
  • ثالثًا ، لديها نطاق تطبيق أوسع. إنه يعمل بنجاح كملف آلة تكسير الصخور، والذي يستخدم لسحق الحجر الجيري وحجر البازلت والجرانيت والحصى والصخور الأخرى. يمكن للمنتج النهائي أن يلبي بشكل كامل معيار GB14685-2001. يوفر خط معالجة صناعة الرمل الطرق السريعة والسكك الحديدية والحفاظ على المياه ومصنع خلط الخرسانة وغيرها من الصناعات ذات الركام عالي الجودة.

مقدمة عن آلة غسل الرمل:

آلة غسل الرمل ، والمعروفة أيضًا بغسالة الحجر ، تستخدم أساسًا لإزالة الشوائب من منتجات الرمل (مثل الغبار). نظرًا لأن غسالة الرمل المعروضة للبيع عادة ما تعتمد طريقة الغسيل بالماء ، فإننا نسميها غسالة الرمل. من بينها ، تُستخدم معظم الآلات لتنظيف الرمال المصنوعة آليًا ، لذلك تُعرف أيضًا بغسالة الحجر.

على أساس المظاهر المختلفة ومبادئ العمل ، يمكن تقسيمها إلى آلة غسيل الرمل الحلزونية ، آلة غسيل الرمل الأسطوانية ، آلة غسيل الرمل ذات العجلات المائية ، وغسالة الرمل الاهتزازية.

تتميز محطة غسيل الرمل الخاصة بـ Aimix للبيع بالعديد من الخصائص الهيكلية. أولاً ، لديها هيكل بسيط وعملية مستقرة. ثانيًا ، إنها مناسبة لجميع أنواع بيئات العمل. وعمر الخدمة طويل نسبيًا. ثالثًا ، مواد الغسيل لها استهلاك أقل. كفاءة الغسيل عالية ويمكن لغسالة الرمل أن تلبي بشكل كامل جميع متطلبات المواد عالية الجودة.

ومع ذلك ، لا توجد جميع المعلومات حول محطات غسيل الرمال. باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة لمصانع غسيل الرمل ، فإن سعر غسالة Aimix معقول جدًا. إلى جانب ذلك ، لدينا المزيد من المعلومات التفصيلية حول المنتجات ذات الصلة. يمكنك الاتصال بنا للحصول على سعر آلة غربلة الرمل ، سعر آلة كسارة الرمل ، أو تفاصيل أخرى.

نقترح عليك شراء آلة الرمل من الشركات المصنعة لمصانع الرمل المحترفة. مجموعة ايمكس، مورد محترف لمصانع الرمل ، يمكنه إنتاج جميع أنواع آلات تصنيع الرمل والمعدات ذات الصلة ، مثل محطة غسيل الرمال ، ومعدات غسل الرمال ، ومصنع غربلة الرمال. مصنع الرمل المطحون من Aimix ليس فقط ذو جودة عالية ولكن بسعر رخيص أيضًا. يتم بيع معداتنا مباشرة من قبل المصنع ، لذلك لا داعي للقلق بشأن السعر!

يمكن تخصيص جميع أنواع آلات صنع الرمل للبيع وآلات كسارة الفك للبيع وفقًا لاحتياجات المستخدمين الفعلية. إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول آلة الصنفرة المعروضة للبيع ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا. سنعرض لك معلومات أكثر تفصيلاً ، مثل فيديو ماكينة تصنيع الرمل ، والمزيد من المعلومات حول آلات غربلة الرمل للبيع ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في الشراء ، فنحن نرحب بك لزيارة مصنعنا في أي وقت. سنوفر لك دائمًا معدات عالية الجودة وخدمة احترافية!

    اترك متطلباتك حول مشاريعك أدناه
    مواد أولية*

sand-making-production-line

Sand Making Production Line

Sand making production line is also called sand and stone production line. And the sand production line is a kind of special equipment for producing construction sand and stone. The sand making machine for sale is often needed in many fields, and this processing line can meet the requirements of simultaneous production of stone and artificial sand.

Compared with traditional sand making machine, Aimix’s sand manufacturing process can save 50% energy. The sand manufacturing plant can crush rock, sand, gravel and other materials into various size in accord with the requirement of construction sand. Sand made by sand production line has uniform size and high compression strength, and this kind of sand is much more in line with the construction requirements than the sand processed by the ordinary hammer sand crusher machine.

Three Systems of Sand Plant Equipment:

Aimix’s sand plant mainly has three systems. Here is their basic information:

Firstly, the feeding system. The system send raw material to sand crusher and sand screening machine. According to crush and screen process, feeding equipment includes vibrating feeder and other types of feeding machines.

Secondly, the crushing system. The system is the heart of the whole set of sand processing equipment. The work of sand crushing plant system is to crush different varieties of ore raw materials into the required size of the finished product. A complete stone production line includes many crushers. These crushing machines have different functions, and complete the crushing operation together.

Thirdly, the screening and transporting system. The system screens the ore which are crushed by crushing machinery. In the compound sand and stone production line, sand and stone need to be separated, and the separated material needs to be transported to the respective site. The sand screening equipment used in this process is generally a linear vibrating screen or other sand sieve machine.

B-7615DR-sand-production-line
B-7615DR-sand-production-line
Model: B-7615DR
Throughput Capacity (t/h) Cascade and central feeding: 150-280
Throughput Capacity (t/h)Central feeding:70-140
Max.Feeding dimension (mm) Soft materia: <35
Max.Feeding dimension (mm) Hard materia: <30
Rotation speed(r/min): 1700-1900
Double motor power (kw): 110-150
Overall dimension (LxWxH)(mm): 4100*2330*2300
Weight(t): 8.6
Power: 380V, 50HZ

B-8522DR-sand-production-line
B-8522DR-sand-production-line
Model: B-8522DR
Throughput Capacity (t/h) Cascade and central feeding: 240-380
Throughput Capacity (t/h)Central feeding:120-200
Max.Feeding dimension (mm) Soft materia: <40
Max.Feeding dimension (mm) Hard materia: <35
Rotation speed(r/min): 1500-1700
Double motor power (kw): 180-220
Overall dimension (LxWxH)(mm): 4100*2500*2700
Weight(t): 11.8
Power: 380V, 50HZ

Specifications of Sand Making Production Line:

Model B-7615DR B-8522DR B-9532DR B-1145DR
Throughput Capacity (t/h) Cascade and central feeding 150~280 240~380 350~540 500~640
Central feeding 70~140 120~200 180~280 250~360
Max.Feeding dimension (mm) Soft material <35 <40 <45 <50
Hard material <30 <35 <40 <45
Rotation speed(r/min) 1700~1900 1500~1700 1300~1510 1100~1310
Double motor power (kw) 110~150 180~220 260~320 400~440
Overall dimension (LxWxH)(mm) 4100×2330 ×2300 4140×2500 ×2700 4560×2600 ×2900 5100×2790 ×3320
Weight(t) 8.6 11.8 17.5 27.5
Power 380v,50Hz
Librication System Double pump motor power 2X0.31kW
Safety Alternative double pump oil supply;machine stops automatically without oil flow or oil pressure.water cooling,motor warm start in winter.
Overall dimension (LxWxH) 820X520X1270
Gasoline tank heating power 2KW

Production Process of Sand Processing Plant:

We all know that sand making plants are sand making equipments, then how to make sand by using sand manufacturing machines?

When sand making production line is working, large pieces of stone stored in the silo are transported by the vibrating feeder into the jaw crusher for crushing coarsely. The belt conveyor delivers the coarsely crushed materials into the cone crusher (or impact crusher) for crushing. And then the belt conveyor carries the crushed materials to the vibrating screen for screening. The finished sands(materials above the sieve) are transported by the belt conveyor to the sand washing machine for washing, and then they are sent to the finished product stack with belt conveyor. Large particles stone(materials under the sieve material) are delivered by the belt conveyor to the vertical mobile impact crusher (sand making machine) for crushing finely. Finely crushed stones will be sent by the belt conveyor again into the vibrating screen for screening. In this way, closed loops are formed. This is how do you make sand with a sand processing line.

sand-making-production-processline
sand-making-production-processline

Performance Advantages of Sand Making Production Line:

Aimix’s rock sand manufacturing process line adopts the most advanced technology, and it has reliable performance, reasonable design, easy operation, high efficiency and other characteristics. Moreover, its Production capacity is from 50t/h to 500t/h, and the finished product size can be graded on the basis of users’ different needs. There are three major performance advantages of Sand processing line:

Firstly, our sand making machine for sale has more convenient maintenance method. Compared with other production line, its maintenance is simple. The wearing parts adopt the high-strength and wear-resistant material, which has small consumption and long service life. Aimix’s sand making machine price is reasonable and can bring customers considerable economic benefits.

Secondly, it has fully automated operation process. It not only has high production efficiency, and high automation degree , but also has big crushing ratio and processing capacity.

Thirdly, it has wider application range. It is successfully used to crush limestone, basalt stone, granite, pebble and other rocks. The finished product can fully meet the GB14685-2001 standard. And the sand making processing line provides highway, railway, water conservancy, concrete mixing plant and other industries high quality aggregates.

Introduction of Sand Washing Machine:

Sand washing machine, also known as stone washing machine, is mainly used to remove sand products impurities (such as dust). Because sand washing machine for sale usually adopts water washing method, we call it sand washing machine. Among them, most machines are used to clean machine-made sand, so it is also known as stone washing machine.

On the basis of different appearances and working principles, it can be divided into spiral sand washing machine, drum sand washing machine, water wheel sand washing machine, and vibration sand washing machine.

Aimix’s sand washing plant for sale has so many structure characteristics. Firstly, it has simple structure and stable operation. Secondly, it is suitable for all kinds of working environment. And the service life is relatively long. Thirdly, the washing materials have less consumption. Its washing efficiency is high and the sand washing machine can fully meet all the requirements of high-grade materials.

However, there are not all the informations about sand washing plants. As one of sand washing plant manufacturers, Aimix’s sand washing machine price is very reasonable. Besides, we have more detailed information about the related products. You can contact us for sand sieving machine price, sand crusher machine price or other details.

We suggest that you buy sand machine from professional sand plant manufacturers. Aimix Group, a professional sand plant supplier, can produce all kinds of sand maker machines and the related equipment, such as: sand washing plant, sand washing equipment, and sand screening plant. Aimix’s crush sand plant not only has high quality, but also has cheap price. Our equipments are directly sold by factory, so you don’t need to worry about the price!

All kinds of sand making machine for sale and stone jaw crusher machines for sale all can be customized according to users actual needs. If you still have questions about sanding machine for sale, please send us an email. We will show you more detailed information, such as: sand making machine video, more information about sand screening machine for sale and so on. If you want to purchase, welcome to visit our factory at any time. We will always provide you high quality equipment and professional service!

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.

Name(required)*
Email(required)*
Phone(required)*
Country
Message(required)*