كسارة الركام

مع تطور الاقتصاد الاجتماعي وتسريع عملية التحضر ، أصبح الطلب على البناء الكلي أكبر وأكبر. نتيجة لذلك ، ازداد الطلب على الكسارات الكلية بشكل سريع في السنوات الأخيرة. تستخدم معدات غربلة الركام بشكل أساسي في تكسير الحصى ، والحصى ، والجرانيت ، والبازلت ، والمواد الحجرية الأخرى ، وتوفر مصدرًا مهمًا للمواد الخام لصناعة البناء.

خط إنتاج الركام:

في خط المعالجة الكلي ، يمكن للأشخاص اختيار معدات تكسير مجمعة مختلفة وفقًا لعمليات الإنتاج المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مبادئ المعالجة الخاصة بهم متنوعة أيضًا. بشكل عام ، يمكن تقسيم كسارات الركام من Aimix إلى كسارات خشنة ، كسارات ، كسارات دقيقة ، إلخ.

نظرًا للصلابة الكبيرة لمواد الركام ، تتمتع جميع الشاشات والكسارات بمقاومة تآكل جيدة وضغط قوي. في خط معالجة الركام ، عادة ما نستخدم أنواع الكسارة الكلية التالية ، مثل: كسارة الفك ، كسارة مخروطية ، محطم تأثير محطم الأفقي وهلم جرا. ينقسم تكسير الركام بشكل أساسي إلى تكسير أولي ، تكسير ثانوي ، صنع الرمل ، وغسيل الرمل ، إلخ.

المرحلة الأولى: التكسير الأولي

بادئ ذي بدء ، تدخل الحصى ومواد الركام الأخرى إلى الكسارة الفكية للبيع للتكسير الأولي ؛ يتم نقل المواد النهائية إلى تدفق المعالجة التالي بواسطة الناقلات الحزامية.

كسارة فكية PE750 1060
كسارة فكية PE750 1060
طراز: PE-750 * 1060
حجم فتحة التغذية (مم): 750 * 1060
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):630
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):80
قدرة المعالجة (t / h): 110
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):250
قوة الخلط (kw): 110
الوزن الإجمالي (T): 29
البعد (L * W * H) (مم): 2660 * 2430 * 2800

كسارة فكية PE830 1060
كسارة فكية PE830 1060
طراز: PE-830 * 1060
حجم فتحة التغذية (مم): 830 * 1060
الحد الأقصى لحجم التغذية (مم):650
ضبط نطاق فتح التفريغ (مم):160
قدرة المعالجة (t / h): 150
سرعة دوران المحور اللامتراكز (ص / دقيقة):250
قوة الخلط (kw): 110
الوزن الإجمالي (T): 30.7
البعد (L * W * H) (مم): 2740 * 2430 * 2800 فولت

مواصفات كسارة محجر Aimix:

(نموذج) حجم فتحة التغذية (مم) الحد الأقصى لحجم التغذية (مم تعديل نطاق فتح التفريغ (مم) قدرة المعالجة

(T / ح)

سرعة دوران المحور اللامتراكز (r / min خلط السلطة (كيلوواط) الوزن الإجمالي (T) البعد (L * W * H) (ملم)
PE-150 * 250 150 * 250 125 10 1 250 5.5 0.8 720 * 660 * 850
PE-200 * 300 200 * 300 180 15 2 260 7.5 1.2 910 * 750 * 900
PE-200 * 350 200 * 350 180 18 3 260 11 1.5 100 * 870 * 990
PE-250 * 400 250 * 400 210 20 5 300 15 2.8 1300 * 1090 * 1270
PE-400 * 600 400 * 600 340 40 16 275 30 7 1730 * 1730 * 1630
PE-500 * 750 500 * 750 425 50 40 275 55 12 1980 * 2080 * 1870
PE-600 * 750 600 * 750 500 150 80 275 55 15.8 2070 * 2000 * 1920
PE-600 * 900 600 * 900 500 65 50 250 55 17 2190 * 2206 * 2300
PE-750 * 1060 750 * 1060 630 80 110 250 110 29 2660 * 2430 * 2800
PE-800 * 1060 800 * 1060 640 130 130 250 110 29.8 2710 * 2430 * 2800
PE-830 * 1060 830 * 1060 650 160 150 250 110 30.7 2740 * 2430 * 2800
PE-870 * 1060 870 * 1060 660 200 190 250 110 31.5 2810 * 2430 * 2800

المرحلة الثانية: التكسير الثانوي

في هذه اللحظة ، تدخل المواد إلى الكسارة المخروطية لمزيد من التكسير. بعد ذلك ، يتم غربلة المواد النهائية عن طريق شاشات Aimix للبيع - غربال اهتزازي. يتم نقل المواد المناسبة لصنع الرمال إلى آلة صنع الرمل. سيتم إرسال المواد الأخرى إلى آلة تكسير الركام مرة أخرى للتكسير.

كسارة مخروطية PSG1600
كسارة مخروطية PSG1600
النوع: PSG1600
طراز: 1620
قطر الطرف الكبير لمخروط التكسير (مم): 1676
نطاق ضبط فتحة التفريغ (مم): 16
حجم فتحة التغذية للحواف المفتوحة عند التوصية بفتح التفريغ الأدنى
(مم):
209
أقصى حجم تغذية (مم): 178
قدرة المعالجة (t / h): 181
قوة المحرك الرئيسي (kw): 400
الوزن (كلغ): 86730

كسارة مخروطية PSG2100
كسارة مخروطية PSG2100
النوع: PSG2100
طراز: 2127
قطر الطرف الكبير لمخروط التكسير (مم): 1676
نطاق ضبط فتحة التفريغ (مم): 19
حجم فتحة التغذية للحواف المفتوحة عند التوصية بفتح التفريغ الأدنى
(مم):
278
أقصى حجم تغذية (مم): 178
قدرة المعالجة (t / h): 236
قوة المحرك الرئيسي (kw): 544
الوزن (كلغ): 43270

المعلمات الفنية لآلة التكسير المخروطية:

النوع نموذج قطر الطرف الكبير لمخروط التكسير (مم) نطاق تعديل فتحة التفريغ (مم) حجم فتحة التغذية للحواف المفتوحة عند التوصية بفتحة التفريغ الأدنى (مم) أقصى حجم تغذية (مم) قدرة المعالجة (t / h) قوة المحرك الرئيسي (كيلوواط) الوزن (كجم)
باريس سان جيرمان 900 0910 914

(3 ')

9 102 85 45 75 9980
0917 13 175 150 59
0904 3 41 35 27
0906 3 76 65 27
PSG1300 1313 1295

(4 + 1/4 ')

13 137 115 108 160 22460
1321 16 210 178 132
1324 19 241 205 172 = 349
1306 3 64 54 36
1308 6 89 76 82
1310 8 105 89 109
باريس سان جيرمان

1600

1620 1676

(5 + 1/2 ')

16 209 178 181 250 43270
1624 22 241 205 258
1626 25 269 228 299
1607 5 70 60 90
1608 6 89 76 136
1613 10 133 113 190
PSG2100 2127 7 ' 19 278 236 544 400 86730
2133 25 334 284 862
2136 31 369 314 1125
2110 5 105 89 218
2113 10 133 113 404
2117 13 178 151 517

المرحلة الثالثة: صنع الرمال وغسلها

يتم تحويل بعض المواد الحجرية في آلة صنع الرمل إلى رمال. سيتم سحق الجزء الآخر من المواد مرة أخرى بواسطة معدات إنتاج الركام من Aimix. سيرسل ناقل الحزام المنتجات المؤهلة إلى كومة الإنتاج النهائية.

مقدمة لآلة صنع الرمل:

آلة صنع الرمل من Aimix لها تطبيقات واسعة. يتم استخدامه بنجاح في تكسير الحجر الجيري ، حجر البازلت ، الجرانيت ، الحصى ، والصخور الأخرى. يمكن للمنتج النهائي أن يلبي بشكل كامل معيار GB14685-2001. وقد زودت الطرق السريعة والسكك الحديدية والمحافظة على المياه ومصنع خلط الخرسانة وغيرها من الصناعات بمجموعات عالية الجودة.

الى جانب ذلك ، لدينا آلة صنع الرمل للبيع لديها طريقة صيانة أكثر ملاءمة. بالمقارنة مع خطوط الإنتاج الأخرى ، فإن صيانتها بسيطة. تعتمد الأجزاء المستهلكة مواد ذات قوة عالية ومقاومة للاهتراء ، لذلك فهي تتمتع باستهلاك صغير وعمر خدمة طويل. الهدفسعر آلة صنع الرمل معقول ويمكن أن يجلب للعملاء فوائد اقتصادية كبيرة.

مواد آلة صنع الرمل
مواد آلة صنع الرمل

محطة تكسير الركام:

يتكون مصنع الركام من الكثير من معدات التكسير والغربلة. على سبيل المثال ، يتكون مصنع Aimix من كسارة فكية ، كسارة مخروطية ، كسارة تصادمية ، آلة صنع الرمل ، وغربال اهتزازي. كل هذه الآلات تعمل في مراحل معالجة مختلفة من التكسير أو الغربلة. كما قلنا ، فإن الكسارة الفكية عبارة عن آلة تكسير خشنة. كسارة مخروطية ، آلة كسارة تصادمية ، وآلة صنع الرمل كلها تستخدم في التكسير الدقيق. و ال شاشة تهتز هي معدات الفرز.

تصميم معمل الكسارة الكلي غير ثابت. يمكن الجمع بين جميع آلات التكسير والغربلة بمرونة وفقًا لمتطلبات المنتجات ومتطلبات العملاء. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد مواد كبيرة الحجم ، فيمكن للكسارة الفكية والشاشة تلبية احتياجاتك. إذا كنت تريد حجمًا أصغر من الجسيمات ، فيمكنك استخدام بعض آلات التكسير الدقيقة مثل الكسارة المخروطية والكسارة الصدمية إلى جانب الكسارة الفكية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم محطة الكسارة الكلية له وضعان. واحد هو مصنع كسارة ثابتة ، والآخر هو مصنع كسارة متنقلة. كلا النوعين لهما مزايا خاصة بهما. يمكننا أن نقدم لك أفضل الحلول على أساس احتياجاتك الفعلية. وكمصمم ومصنع موثوق لمصنع كسارة ، مجموعة ايمكس يمكن تخصيص أنواع مختلفة من محطات التكسير.

بصفتنا صانع ومصدر محترف لآلة كسارة الحجر ، فقد تم بيع كسارة Aimix للبيع ومعدات الكسارة الأخرى ذات الصلة إلى أكثر من 30 دولة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال خبراؤنا يبحثون ويصممون آلات أكثر تقدمًا لتلبية طلبات العملاء. جميع محطات الفرز الإجمالية لدينا؟ معروفون بظروف عملهم الموثوقة والجودة العالية وعمر الخدمة الطويل وتكلفة التشغيل المنخفضة وما إلى ذلك.

إذا كنت بحاجة لشراء آلة كسارة أو شاشة اهتزاز صغيرة ، فالرجاء عدم التردد في اختيار Aimix. يمكنك الاتصال بنا عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكتروني إلينا. سنعرض لك المزيد من المعلومات ونزودك بملحق أفضل حل. علاوة على ذلك ، ستمنحك Aimix أفضل سعر وأفضل خدمة احترافية والمنتج الأكثر موثوقية!

    اترك متطلباتك حول مشاريعك أدناه
    مواد أولية*

Aggregate Crusher

With the development of social economy and the acceleration of urbanization process, the demand for building aggregate is becoming larger and larger. As a result, the demand of aggregate crusher has increased rapidly in recent years. The aggregate screening equipment is mainly used to crush gravels, pebbles, granite, basalts and other stone materials, and provides an important source of raw material for the construction industry.

Aggregate Production Line:

In the aggregate processing line, people can choose different aggregate crushing equipments according to the various production processes. In addition, their processing principles are also various. Generally, Aimix’s aggregate crushers can be divided into coarse crusher, crusher, fine crusher etc.

Because of the great hardness of aggregate materials, the aggregate screens and crushers all have good wear-resistance and strong compressive. In the aggregate processing line, we usually use the following aggregate crusher types, such as: jaw crusher, cone crusher, horizontal shaft impact crusher and so on. The crushing of aggregate is mainly divided into primary crushing, secondly crushing, sand making and sand washing, etc.

The First Stage: Primary Crushing

First of all, pebbles and other aggregate materials enter the jaw crusher for sale for primary crushing; the finished materials are transported to the next processing flow by belt conveyors.

PE750 1060 jaw crusher
PE750 1060 jaw crusher
Model: PE-750*1060
Feed opening size(mm): 750*1060
Max.Feeding size(mm):630
Adjusting range of discharge opening(mm):80-140
Processing capacity(t/h): 110-320
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):250
Mixing power(kw): 110
Total weight(T): 29
Dimension(L*W*H)(mm): 2660*2430*2800

PE830 1060jaw crusher
PE830 1060jaw crusher
Model: PE-830*1060
Feed opening size(mm): 830*1060
Max.Feeding size(mm):650
Adjusting range of discharge opening(mm):160-220
Processing capacity(t/h): 150-336
Rotation speed of eccentric shaft(r/min):250
Mixing power(kw): 110
Total weight(T): 30.7
Dimension(L*W*H)(mm): 2740*2430*2800v

Specifications of Aimix’s Quarry Crusher:

(Model) Feed opening size(mm) Max.Feeding size(mm Adjusting range of discharge opening(mm) Processing capacity


Rotation speed of eccentric shaft(r/min Mixing power(kw) Total weight(T) Dimension(L*W*H)(mm)
PE-150*250 150*250 125 10-40 1-3 250 5.5 0.8 720*660*850
PE-200*300 200*300 180 15-50 2-6 260 7.5 1.2 910*750*900
PE-200*350 200*350 180 18-70 3-10 260 11 1.5 100*870*990
PE-250*400 250*400 210 20-60 5-10 300 15 2.8 1300*1090*1270
PE-400*600 400*600 340 40-100 16-60 275 30 7 1730*1730*1630
PE-500*750 500*750 425 50-100 40-110 275 55 12 1980*2080*1870
PE-600*750 600*750 500 150-200 80-240 275 55 15.8 2070*2000*1920
PE-600*900 600*900 500 65-160 50-180 250 55 17 2190*2206*2300
PE-750*1060 750*1060 630 80-140 110-320 250 110 29 2660*2430*2800
PE-800*1060 800*1060 640 130-190 130-330 250 110 29.8 2710*2430*2800
PE-830*1060 830*1060 650 160-220 150-336 250 110 30.7 2740*2430*2800
PE-870*1060 870*1060 660 200-260 190-336 250 110 31.5 2810*2430*2800

The Second Stage: Secondary Crushing

At this moment, the materials enter into the cone crusher to be further crushed. Then, the finished materials are screened by Aimix’s aggregate screens for sale—vibrating sieve. Materials which are suitable for sand-making are transported into the sand maker machine. Other materials will be sent to the aggregate crushing machine again for crushing.

PSG1600 cone crusher
PSG1600 cone crusher
Type: PSG1600
Model: 1620
Diemeter of large end of crushing cone(mm): 1676
Adjusting range of discharging opening(mm): 16-38
Feed opening size of the open edges when recommending the min discharge opening
Max feed size(mm): 178
Processing capacity(t/h): 181-327
Main motor power(kw): 400
Weight(kg): 86730

PSG2100cone crusher
PSG2100cone crusher
Type: PSG2100
Model: 2127
Diemeter of large end of crushing cone(mm): 1676
Adjusting range of discharging opening(mm): 19-38
Feed opening size of the open edges when recommending the min discharge opening
Max feed size(mm): 178
Processing capacity(t/h): 236
Main motor power(kw): 544-1034
Weight(kg): 43270

Technical Parameters of Cone Crushing Machine:

Type Model Diemeter of large end of crushing cone(mm) Adjusting range of discharging opening(mm) Feed opening size of the open edges when recommending the min discharge opening(mm) Max feed size(mm) Processing capacity (t/h) Main motor power(kw) Weight(kg)
PSG 900 0910 914


9-22 102 85 45-91 75 9980
0917 13-38 175 150 59-163
0904 3-13 41 35 27-90
0906 3-16 76 65 27-100
PSG1300 1313 1295

( 4+1/4’)

13-31 137 115 108-181 160 22460
1321 16-38 210 178 132-253
1324 19-51 241 205 172=349
1306 3-16 64 54 36-163
1308 6-16 89 76 82-163
1310 8-25 105 89 109-227


1620 1676


16-38 209 178 181-327 250 43270
1624 22-51 241 205 258-417
1626 25-64 269 228 299-635
1607 5-13 70 60 90-209
1608 6-19 89 76 136-281
1613 10-25 133 113 190-336
PSG2100 2127 7’ 19-38 278 236 544-1034 400 86730
2133 25-51 334 284 862-1424
2136 31-64 369 314 1125-1814
2110 5-16 105 89 218-463
2113 10-19 133 113 404-580
2117 13-25 178 151 517-680

The Third Stage: Sand-making and Sand-washing

Some of the stone materials in the sand making machine are turned into sands. The other part of materials will be crushed again by Aimix’s aggregate production equipment. Belt conveyor will sent the qualified products to the finished production stack.

Introduction of Sand Making Machine:

Aimix’s sand making machine has widely applications. It is successfully used to crush limestone, basalt stone, granite, pebble and other rocks. The finished product can fully meet the GB14685-2001 standard. And it has provided highway, railway, water conservancy, concrete mixing plant and other industries high quality aggregates.

Besides, our sand making machine for sale has more convenient maintenance method. Compared with other production line, its maintenance is simple. The wearing parts adopt the high-strength and wear-resistant materials, so they have small consumption and long service life. Aimix’s sand making machine price is reasonable and can bring customers considerable economic benefits.

sand making machine materials
sand making machine materials

Aggregate Crushing Plant:

A aggregate plant consists of many crushing and screening equipments. For example, Aimix’s aggregate crush plant is composed of jaw crusher, cone crusher, impact crusher, sand making machine and vibratory sieve. All these machines work in different crushing or screening processing stages. As we have said, jaw crusher is coarsely crushing machine. Cone crusher, impact crusher machine and sand making machine are all used in finely crushing. And vibrating screen is screening equipment.

The layout of aggregate crusher plant is not fixed. All of the crushing and screening machines can be combined flexibly according to products’ requirements and customers’ demands. For instance, if you want big size materials, a jaw crusher and a screen can meet your needs. If you want smaller size of particles, you can use some finely crushing machine such as cone crusher and impact crusher besides jaw crusher.

In addition, aggregate crusher plant design has two modes. The one is fixed crusher plant, the other one is mobile crusher plant. Both of the two types have their own advantages. We can give you the best solution on the basis of your actual needs. And as a reliable crusher plant designer and manufacturer, Aimix Group can customize various types of aggregate crusher plants.

As a professional stone crusher machine manufacturer and exporter, Aimix’s aggregate crusher for sale and other related crusher equipment has been sold to more than 30 countries. In addition, our experts are still researching and designing more advanced machines to meet customers’ demands. All of our aggregate screening plants?are know for their reliable working condition, high quality, long service life, low operation cost and so on.

If you need to purchase a crusher machine or a small vibrating screen, please don’t hesitate to choose Aimix. You can contact us online or send us an e-mail. We will show you more informations and provide you the best solution. Moreover, Aimix will give you the best price, most professional service and the most reliable product!

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.